التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

الإعلامات

من قائمة التنقل العمومية، يمكنك إدارة إعدادات الإعلام لكل الدورات التدريبية ومنتديات المجموعات التي قمت بالتسجيل فيها، ويُعد "نظام الإعلام" بمثابة إطار عمل لتوصيل الإعلامات إلى مستخدمي Blackboard Learn. ويتم إعلامك عند حدوث الحدث في النظام، مثل إتاحة واجب جديد أو إرسال استطلاع أو تجاوز تاريخ استحقاق أحد الاختبارات.

يتم إنشاء جميع الإعلمات الممكنة بشكل تلقائي في كل مرة يحدث فيها الحدث المقترن بها. فعلى سبيل المثال، عندما يقوم معلمك بإنشاء واجب وإتاحته، يقوم النظام بشكل تلقائي بإنشاء الإعلامات المناسبة.

ويتم توفير الإعلامات بالطرق التالية:

  • إذا قامت مدرستك بترخيص مشاركة الجماعة، فقم بالوصول إلىالإعلامات الموجودة على "لوحة الإعلامات" الموجودة على الصفحة الرئيسية لكل دورة تدريبية وعلى علامة التبويب المؤسسة الخاصة بي. لمعرفة المزيد، راجعحول لوحة الإعلامات.
  • استعرض جميع الإعلامات الموجودة على صفحة تحديثات الموجودة في My Blackboard. لمعرفة المزيد، راجع حول صفحة التحديثات.
  • استلم الإعلامات عن طريق البريد الإلكتروني أو على هاتفك الجوال.

في حالة أن مدرستك تسمح بذلك، يمكنك اختيار العناصر التي سيتم الإعلام حولها وتحديد الإعدادات لكل عنصر.

إذا قامت مدرستك بتحديد إعدادات الإعلام، فإن هذه الإعدادات يكون لها الأولوية فوق الإعدادات الخاصة بك.

استكشاف إعدادات الإعلام

من قائمة التنقل العمومية، حدد الإعدادات. في القائمة الإعدادات، حدد تحرير إعدادات الإعلامات.

  1. تحرير الإعدادات العامة: يُستخدم في تحديد إعدادات الإعلام العامة مثل تنسيق البريد الإلكتروني وجدولة الحذف وجدولة رسائل التذكير للدورات التدريبية ومنتديات المجموعات.
  2. تحرير إعدادات الدورة التدريبية للفرد: تعرض إعدادات الإعلام الحالية للدورات التدريبية التي قمت بالتسجيل فيها، كما يمكنك إجراء تغييرات على إعدادات الإعلام حتى يتسنى إنشاء دورة تدريبية معينة.
  3. تحرير جماعي لإعدادات الإعلام: حدد مجموعة الدورات التدريبية أو منتديات المجموعات لتحديث إعدادات الإعلام الخاصة بها وتغييرها في خطوة واحدة.
  4. تحرير إعدادات منتدى المجموعة للفرد: تعرض إعدادات الإعلام الحالية لمنتديات المجموعة التي قمت بالتسجيل فيها، كما يمكنك إجراء تغييرات على إعدادات الإعلام حتى يتسنى إنشاء منتدى مجموعة معين.

كيفية تحرير إعدادات الإعلام

  1. في الصفحة تحرير إعدادات الإعلام، انقر فوق تحرير الإعدادات العامة.
  2. في الصفحة الإعدادات العامة، حدد استلام رسالة بريد إلكتروني لكل إعلام، أو استلام رسالة ملخص إعلامات يومي تحتوي على معلومات حول كل الإعلامات الخاصة بذلك اليوم. ويمكنك إعداد الوقت لمخلص الإعلامات اليومي.
    • رسائل الأفراد: سيتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني لكل إعلام. ومع هذا، يعتبر تحديد ملخص الإعلامات ضروريًا بالنسبة لتفاصيل "نظام التحذير المبكر"، ونشرات لوحة المناقشة غير المقروءة، ونشرات المدونة غير المقروءة، وإدخالات اليومية غير المقروءة.
    • ملخص إعلامات البريد الإلكتروني اليومي: يتم تجميع كل الإعلامات وإرسالها في ملخص إعلامات يومي إلى هذا المستخدم.
  3. قم بتعيين عدد الأيام قبل إزالة أحد الإعلامات تلقائيًا.
  4. حدد نعم لتعيين تذكيرات بتواريخ الاستحقاق للإعلامات. قم بتعيين عدد الأيام قبل حلول تاريخ الاستحقاق لإرسال رسالة بريد إلكتروني. يتم إرسال رسالة البريد الإلكتروني كرسالة ملخص إعلامات أو كرسائل بريد إلكتروني فردية استنادًا إلى الخيار الذي تحدده.
  5. انقر فوق إرسال.

حول الإعلامات الفردية والإعلامات بالبريد الإلكتروني

يمكنك تحديد أنواع الإعلامات الخاصة والتي يتم استلام رسائل بريد إلكتروني حولها. بشكل افتراضي، يتم تشغيل جميع أنواع الإعلامات للعرض على لوحة المناقشات.

بشكل افتراضي، يتم إيقاف تشغيل جميع أنواع الإعلام بالبريد الإلكتروني. إذا قمت بتشغيل الإعلام لأداة أو ميزة معينة، سيتم إرسال رسالة بريد إلكتروني متوافقة مع هذا الإعلام. وبالنسبة للعناصر التالية، لن يتم إرسال إعلامات البريد الإلكتروني إلا إذا تم تحديد رسالة بريد إلكتروني بملخص الإعلامات اليومي:

  • رسائل لوحة المناقشة غير المقروءة
  • نشرات المدونة غير المقروءة
  • إدخالات اليومية غير المقروءة

بعد تحديد الإعدادات المناسبة، انقر فوق إرسال لحفظ هذه الإعدادات.