التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

الإبلاغ عن محتوى غير لائق

يمكنك تقديم تقرير للإبلاغ عن سوء استخدام بعض المستخدمين الآخرين للأدوات الموجودة في My Blackboard. وعند الإبلاغ عن أحد المستخدمين، تقوم المدرسة بمعاينة المحتوى ويتم الإبلاغ عن المستخدم واتخاذ الإجراءات وفقًا للسياسات والقواعد الخاصة بالسلامة عبر الإنترنت.

يتم الإبلاغ عن المحتوى بشكل مجهول. ولن يعلم المستخدم بمن قام بالإبلاغ عنه.

من ملف تعريف المستخدم أو بطاقة ملف التعريف، انقر فوق العلامة لإرسال التقرير. واكتب المعلومات المطلوبة ثم قم بتقديم التقرير.

أدوات أخرى للتعامل مع سوء الاستخدام

من الممكن أن تعثر على محتوى تجده بذيئًا وفقًا لمعاييرك، ولكنه لم يستوف المعايير اللازمة لإزالة المستخدم أو حظره بواسطة المدرسة. ولهذا السبب، تتم إتاحة أدوات أخرى لمنحك المزيد من التحكم فيما تقوم بعرضه.

  • حظر: يمكنك حظر المستخدمين الفرديين. ولن تتمكن من عرض الشبكة الخاصة بالشخص المحظور، كما لن يتمكن الشخص المحظور من الظهور في الشبكة الخاصة بك. وكذلك لن يتم عرض تحديثات ملف التعريف في قنوات My Blackboard الخاصة بالشخص المحظور، ولن يتم عرض تحديثات ملف التعريف الخاص بالشخص المحظور في قنوات My Blackboard الخاصة بك. وكذلك لن يتمكن الشخص المحظور من متابعتك أو إرسال رسائل مباشرة لك. وإذا قررت حظر هذا الشخص، فيمكنك أيضًا إلغاء حظره/حظرها في وقت لاحق.
  • عدم التتبع: يمكنك إيقاف تتبع المستخدم الذي اخترت تتبعه. ولن يتم عرض تحديثات ملف التعريف الخاص بالمستخدم في قنوات My Blackboard الخاصة بك.