التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

عرض تفاصيل التقدير

يمكنك الوصول إلى صفحة تفاصيل التقدير من القائمة السياقية لأي عنصر مقدر مسرد في "مركز التقديرات".

للوصول إلى الصفحة تفاصيل التقدير، يجب أن يظهر تقدير في الخلية.

كما تعمل هذه الصفحة أيضًا كموقع رئيسي للمستخدمين الذين يمتلكون تقنية مساعدة مثل قارئات الشاشة. يتم عرض جميع المعلومات المقترنة بأحد العناصر على صفحة تفاصيل التقدير. قم بإجراء التغييرات كلما كان ذلك مناسبًا.

استخدام صفحة تفاصيل التقدير

تظهر القائمتان المنسدلتان المستخدم والعمود الحاليتان أعلى الصفحة. استخدم وظيفتي السهم الأيمن والأيسر للتمرير خلال جميع المستخدمين الموجودين في الدورة التدريبية أو جميع الأعمدة الموجودة في "مركز التقديرات".

من شريط الإجراءات، انقر فوق الانتقال إلى للوصول إلى القائمة المنسدلة  العمود والقائمة المنسدلة المستخدم وحدد ما تريد مشاهدته.

في أسفل الصفحة، انقر فوق الرجوع إلى مركز التقديرات للرجوع إلى صفحة "مركز التقديرات".

تصنيف تقديرات الاختبارات حسب السؤال

تعتبر ميزاتي التنقل مستخدم وعمود على صفحة تفاصيل التقدير مفيدة عند إدخال التقديرات أو تغييرها سؤال بسؤال. يمكنك فحص جميع الردود وتقديرها لسؤال فردي لأحد الاختبارات باستخدام هذه الطريقة.

لمعرفة المزيد، راجع تقدير الاختبارات وتقدير الواجبات والتقديرات التجاوز.

عرض التقدير الحالي

في أعلى الصفحة، يعرض قسم التقدير الحالي الدرجة الحالية. انقر فوق تقدير المحاولة لتحرير التقدير الحالي أو تقدير محاولة أخرى. إذا قمت بالنقر فوق إعفاء، يتم استبعاد هذا العمود من حسابات "مركز التقديرات" الخاص بالطالب.

انقر فوق عرض المحاولات للوصول إلى جميع المحاولات المرتبطة بهذا التقدير.

استخدام علامة تبويب المحاولات

من علامة تبويب المحاولات، يمكنك عرض تاريخ تقديم كل محاولة والتعليقات وملاحظات التقدير. استخدم عرض المحاولات لعرض كل محاولة بالتتابع وبالتفصيل.

وبالنسبة لكل محاولة، يمكنك تقدير المحاولة أو مسح المحاولة لإزالتها أو تجاهل المحاولة للاحتفاظ بها مع حذف الدرجة من حسابات "مركز التقديرات" وعدم احتسابها ضمن عدد المحاولات المسموح بها. وتوجد كذلك الوظيفة تحرير التقدير لمحاولات الواجب. وإذا قام الطالب بتقديم الحد الأقصى لعدد المحاولات، فسوف تظهر الوظيفة السماح بمحاولة إضافية بحيث يمكنك السماح بتقديم آخر.

يمكنك استخدام القائمة المنسدلة حذف لحذف المحاولة الأولى أو المحاولة الأخيرة، أو المحاولة ذات التقدير الأعلى أو الأدنى، أو المحاولات الموجودة في نطاق التاريخ، أو جميع المحاولات.

لتغيير عدد المحاولات المسموح به لاختبار، انتقل إلى منطقة الدورة التدريبية حيث قمت بتوزيع الاختبار. قم بالوصول إلى القائمة السياقية للاختبار وحدد تحرير خيارات الاختبار. اكتب عددًا جديدًا لـ عدد المحاولات وإرسال.

استخدام علامة تبويب التجاوز اليدوي

استخدم علامة التبويب التجاوز اليدوي لتعيين تقدير جديد للعنصر. اكتب تقديرًا جديدًا في المربع تجاوز التقدير.

يمكنك كذلك توفير ملاحظات للمستخدم وملاحظات التقدير واستخدام وظائف محرر المحتوى لتنسيق النص وتضمين الملفات والصور والارتباطات والوسائط المتعددة وتطبيقات mashup.

لمعرفة المزيد، راجع تقديرات التجاوز.

استخدام علامة تبويب تفاصيل العمود

تعرض علامة التبويب تفاصيل العمود المعلومات التالية حول عمود "مركز التقديرات":

  • اسم العمود
  • وصف العمود
  • العرض الرئيسي
  • إظهار إلى المستخدمين
  • مضمن في الحسابات
  • متوسط الدرجات
  • معدل النتيجة

عرض علامة تبويب تاريخ التقديرات

تعرض علامة تبويب تاريخ التقديرات جميع التغييرات التي أجريتها أنت أو معد التقديرات على هذا العنصر. وتظهر رسالة في حالة عدم إتاحة معلومات تاريخ التقديرات.

وبشكل افتراضي، يظهر أحدث إجراءان. انقر فوق عرض التاريخ المكتمل لمشاهدة المزيد.

استخدام وسيلة إيضاح الرمز

انقر فوق وسيلة إيضاح الرمز لعرض تعريفات الرموز المعروضة في خلايا "مركز التقديرات".