التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

حالة أسئلة الاختبار والاستطلاع

تعد حالة اكتمال أسئلة الاختبار والاستطلاع عبارة عن أداة تمد الطلاب بنظرة سريعة وحديثة عن تقدمهم (في الأسئلة المكتملة أو غير المكتملة) في تقييم ما باستمرار.

استخدام أداة حالة اكتمال الأسئلة

توفر الوظيفة حفظ الإجابة الموجودة بجوار كل سؤال أداة تذكير مرئية للطلاب لحفظ عملهم بشكل منتظم.

كلما حصل الطالب على تقييم، تظهر حالة اكتمال الأسئلة أعلى الصفحة، أدنى مربع الإرشادات مباشرة. وتظل حالة اكتمال الأسئلة في أعلى الصفحة حتى عندما يقوم الطالب بالتمرير لأسفل خلال التقييم. استخدم السهم المزدوج لتوسيع قسم الحالة أو طيه.

ويتم تحديث مربع الحالة لتوضيح أن السؤال السابق قد تمت إجابته، عند قيام الطالب بالإجابة على أحد الأسئلة وانتقاله إلى السؤال التالي في تقييم سؤال بسؤال. ويوضح مربع الحالة أن السؤال السابق لم تتم الإجابة عليه، في حالة عدم إجابة الطالب على أحد الأسئلة وانتقاله إلى السؤال التالي.

ويمكن للطالب التنقل بين الأسئلة بالنقر فوق رقم السؤال الموجود في مربع الحالة. وينطبق ذلك فقط على الاختبارات التي تم نشرها مرة واحدة أو على سؤال بسؤال عند السماح بالرجوع.

عند أداء تقييم الكل مرة واحدة، سيتمكن الطلاب من استخدام الوظيفة حفظ الموجودة إلى يسار كل سؤال لحفظ هذا السؤال المحدد دون التمرير إلى أسفل الصفحة للحفظ.

يؤدي حفظ سؤال واحد أو كل الأسئلة التي تمت الإجابة عليها (باستخدام الوظيفة حفظ الموجودة أسفل الصفحة) إلى تغيير حالة اكتمال السؤال لتعرض الأسئلة المكتملة.

كيفية عرض نتائج الاختبار أو الاستطلاع

  1. في "مركز التقديرات"، انتقل إلى عمود الاختبار أو الاستطلاع.
  2. قم بالوصول إلى القائمة السياقية للعمود.
  3. حدد إحصائيات المحاولات. سيتم عرض النتائج على الصفحة الإحصائيات.

سيتم تقديم النتائج فقط كإحصائيات، ولا يمكن عرض الإجابات الفردية، نظرًا لأن الاستطلاعات مجهولة الهوية. وفي حالة تضمين سؤال مقال مفتوح في الاستطلاع، سيتم سرد جميع الردود.