التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

حول لوحة الإعلامات

يمكنك إضافة صفحة وحدة نمطية إلى الدورة التدريبية الخاصة بك تعرض إعلامات محددة لتلك الدورة التدريبية. تتم إضافة وحدات نمطية مختلفة، تم وصف بعضها أدناه، إلى الصفحة لمنح التحديثات التي تم إجراؤها في الدورة التدريبية الخاصة بك للطلاب.

في حالة قيام مدرستك بترخيص مشاركة الجماعة، تصبح هذه المعلومات جزءًا من علامة التبويب لوحة الإعلامات الإضافية على علامة التبويب المؤسسة الخاصة بي، والتي تحتوي على معلومات لجميع الدورات التدريبية التي قام المستخدم بالتسجيل فيها.

يمكنك تخصيص الإعلامات التي تظهر على هذه الصفحة، بالإضافة إلى اختيار إرسال إعلامات بالبريد الإلكتروني إلى حسابك.

تعرض الصفحة هذه الوحدات النمطية:

  • عناصر مطلوب الانتباه إليها: يُستخدم لعرض كل العناصر الموجودة في إحدى الدورات التدريبية والتي تتطلب نوعًا من الانتباه. يمكن للمعلمين والمدرسين المساعدين ومعدي التقديرات مشاهدة عمليات تقديم الطالب التي تكون بحاجة للتقدير، مثل الواجبات والاختبارات والاستطلاعات ونشرات لوحة المناقشة والمدونة وإدخالات اليومية.
  • التنبيهات: تعرض تنبيهات "مركز الاحتجاز" ولتجاوز تاريخ الاستحقاق لجميع الدورات التدريبية. ويمكن للمعلمين والمدرسين المساعدين ومعدي التقديرات مشاهدة المستخدمين الذين لديهم عناصر تجاوزت تاريخ الاستحقاق والذين قاموا بإنشاء رسائل "مركز الاحتجاز" في كل دورة تدريبية.
  • الجديد: يُستخدم لعرض قائمة بالعناصر الجديدة المتاحة في كل الدورات التدريبية ومنتديات المجموعات ذات الصلة. ويمكن للمعلمين والمدرسين المساعدين ومعدي التقديرات عرض أية واجبات جديدة تم تقديمها أو اختبارات تم تقديمها أو نشرات لوحة المناقشة الجديدة وإدخالات المدونة وإدخالات اليومية. كما يمكن للطلاب عرض نشرات لوحة المناقشة الجديدة والمدونة والتقديرات الجديدة التي تم نشرها والمحتوى الجديد المتاح. لمعرفة المزيد، راجع الوحدات النمطية الشائعة للإعلام
  • المهام : يُستخدم لعرض حالة (تجاوز تاريخ الاستحقاق/تاريخ الاستحقاق) الخاصة بأعمال الدورة التدريبية ذات الصلة. ويمكن للطلاب رؤية أية عناصر تقدير تم إدراج تواريخ استحقاق لها ضمن فئتي عناصر تجاوزت تاريخ الاستحقاق وعناصر يقع تاريخ الاستحقاق لها في المستقبل. ويتم تقديم الارتباطات بعناصر الدورة التدريبية ذات الصلة. لمعرفة المزيد، راجع الوحدات النمطية الشائعة للإعلام.

أين توجد؟

بالنسبة لمستخدمي Blackboard Learn، تظهر "لوحة الإعلامات" بشكل افتراضي كـ "صفحة رئيسية" للدورة التدريبية. في حالة قيام مدرستك بتمكينها، فسوف تتمكن من إدارة هذا الإعداد. وهي تعرض المعلومات الخاصة فقط بدورة تدريبية معينة.

إذا قامت مدرستك بترخيص مشاركة الجماعة، فيمكنك الوصول إلى "لوحة الإعلامات" من خلال علامة تبويب ثانوية في علامة التبويب المؤسسة الخاصة بي. ويمكن للمستخدمين إدارة هذا الإعداد. تعرض الصفحة معلومات وعناصر خاصة بكل الدورات التدريبية.

من الذي يمكنه استخدامها؟

تتحكم مدرستك في تحديد مدى قدرة المستخدمين على عرض "لوحة الإعلامات"، وتكوين الإعلامات التي تُعرض في الصفحة، واستلام إعلامات بالبريد الإلكتروني. فضلًا عن ذلك، يمكن لمدرستك السماح للمستخدمين أو عدم السماح لهم بالتحكم في أي من الإعلامات أو كل الإعلامات أو إعلامات البريد الإلكتروني.

تشغيل الإعلامات

بشكل افتراضي، عادة ما تكون "لوحة الإعلامات" في وضع التشغيل في النظام. وإذا قامت مدرستك بإيقاف تشغيل الإعلامات، فقد لا تتمكن من إعادة تشغيلها.

لإيقاف تشغيل "لوحة الإعلامات"، قم بالانتقال إلى صفحة الإعدادات. لمعرفة المزيد، راجع إعدادات لوحة الإعلامات.

إعلامات البريد الإلكتروني

يمكنك اختيار تلقي إعلامات البريد الإلكتروني حول العناصر التي تم تحديثها، أو تضمينها أو إنشاؤها.