التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

استطلاعات Enterprise

تمكنك استطلاعات Enterprise من قياس مستويات الرضا ومشاركة الجماعة والاتجاهات الأخرى التي تؤثر في كفاءة المؤسسة. توفر الاستطلاعات مقاييس غير مباشرة لتعليم الطالب عن طريق الاعتماد على البيانات ذاتية الإبلاغ والنجاح المضمن.

يتم تقديم استطلاعات Enterprise على نفس مستوى النظام. فهي لا تحل محل استطلاعات الدورة التدريبية المتوفرة للمعلمين في دوراتهم التدريبية. لمعرفة المزيد حول استطلاعات الدورة التدريبية، راجع إنشاء الاختبارات والاستطلاعات.

تقوم استطلاعات Enterprise بجمع الملاحظات من مجموعات مُحددة من الأفراد. يتم تحديد مستلمي الاستطلاع طبقًا لأدوارهم في النظام أو تسجيلهم في الدورات التدريبية أو عضويتهم في أحد الأقسام أو وحدة العمل إذا كانت مدرستك ترخص مشاركة الجماعة. ويمكنك أيضًا تحميل قائمة بعناوين البريد الإلكتروني الخاصة بالمستلمين لاستهداف أعضاء الجماعة وقادة الأعمال والخريجين والآباء وغيرهم من الأشخاص المعنيين.

تقوم Enterprise بعمل استطلاع بشكل افتراضي لتجميع البيانات بشكل مجهول. ولا يمكن أن يتم التعرف على الأفراد من خلال ردودهم إلا إذا تم تغيير الإعداد الافتراضي عند إنشاء فترة الرد.

إذا كان الطالب مسجلاً في أكثر من دورة تدريبية التي تشكل بدورها جزءً من عملية التوزيع للاستطلاع، فسيتلقى هذا الطالب إعلامًا "لكل" دورة تدريبية و سيتعين عليه الرد على الاستطلاع بشكل منفرد لكل دورة تدريبية. وسيتم اقتران كل رد بالدورة التدريبية التي تنطبق عليها.

تتضمن أنواع الأسئلة المتاحة في استطلاعات المؤسسة مقياس لكرت والمصفوفة والاختيار من متعدد وسؤال إما/أو وأسئلة إدخال مفتوحة. ويمكنك إضافة إرشادات وفواصل مقطعية وفواصل صفحات بالإضافة إلى تعيين مظهر لاستطلاعك باستخدام رأس وتذييل مُخصصان.

يمكنك إرسال الاستطلاع إلى مجموعات متعددة من المستلمين وتحليل النتائج. تتم مقارنة نتائج الاستطلاع باستخدام فترات الرد، وهي عبارة عن مجموعات المستلمين والإطار الزمني الذي تقوم بتحديده. كما يمكنك أيضًا إجراء المقارنة حسب التسجيلات أو العضويات أو الخصائص السكانية أو سؤال مُحدد من الاستطلاع. لا يمكنك إنشاء تقارير لمقارنة النتائج من الاستطلاعات المختلفة، ولكن فترات الرد المختلفة لنفس الاستطلاع فقط. لتحليل النتائج من الاستطلاعات المختلفة، قم بتنزيل بيانات الاستطلاع واستخدم أداة تحليل من جهة خارجية.

تحتاج إلى حساب مستخدم خاص للوصول إلى أداة استطلاع enterprise. تقوم مدرستك بإنشاء هذا الحساب لك. من علامة التبويب "المؤسسة"، حدد  استطلاعات Enterprise  من خلال لوحة  الأدوات . لمعرفة المزيد، راجع الوصول وإدارة الحسابات.

لا يمكن الوصول إلى الاستطلاعات من خلال مستندات Java العامة أو API لخدمات الويب.

حول صفحة استطلاعات Enterprise

  1. استخدم عوامل تصفية البحث لتحديد موقع الاستطلاعات الموجودة.
  2. انقر فوق رقم في العمود مجموعات الرد لعرض فترات الرد الخاصة بالاستطلاع والحالة وعدد الاستطلاعات المكتملة.
  3. انقر فوق  تحليل النتائج  لمشاهدة نتائج استطلاعك ولاستكمال نتائج فترات الرد المختلفة.