التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

تعيين خيارات الإعلامات

يتحكم المسؤولون في تنسيق البريد الإلكتروني، وملخص الإعلامات الفردي أو اليومي، وعدد الأيام التي سيتم فيها عرض الإعلام قبل إزالته.

المتطلبات الأساسية

هناك بضعة أمور يجب الإلمام بها فيما يخص هذه الميزة:

  • يجب على المسؤول تشغيل الإعلامات قبل تجميع أية بيانات خاصة بإعلام الدورة التدريبية.
  • يمكن للمستخدمين التحديد على أساس دورة تدريبية بدورة تدريبية أنواع "الإعلامات" التي يرغبون في تلقيها وما إذا كانوا يرغبون في تلقيها عبر البريد الإلكتروني أم لا.
  • يمكن للمستخدمين التحكم في مدة الاحتفاظ بالإعلامات القديمة.

كيفية تعيين خيارات الإعلام

في لوحة المسؤولين، ضمن القسم الأدوات والأدوات المساعدة، انقر فوق الإعلامات. يوضح الجدول التالي الحقول الأساسية المتاحة.

خيارات الإعلامات
الحقل الوصف
توفر النظام
تجميع الإعلامات [حقل مطلوب] يتحكم في إتاحة الإعلامات. في حالة التعيين إلى معطل، سيتم إيقاف تشغيل الإعلامات تمامًا ولن يتم تسجيل أي أحداث تقع أثناء تعطيل الإعلامات.
إعدادات البريد الإلكتروني
إرسال إعلامات البريد الإلكتروني كـ اختر كيفية إرسال الإعلامات عبر البريد الإلكتروني:
  • بلا: لم يتم إرسال رسائل.
  • رسائل الأفراد: يتم تضمين كل إعلام في رسالة منفردة.
  • ملخص إعلامات البريد الإلكتروني اليومي: يتم تضمين جميع الإعلامات الخاصة بيوم واحد في رسالة واحدة.
  • السماح باختيارات المستخدمين (ثم اختر تنسيق البريد الإلكتروني الافتراضي: فردي أو ملخص إعلامات
إرسال ملخص إعلامات البريد الإلكتروني اليومي على [حقل مطلوب] لتوفير الوقت الذي سيتم إرسال ملخص إعلامات البريد الإلكتروني اليومي فيه.
تنظيف الإعلامات
يتم تطبيق هذا الإعداد على وحدات الويب النمطية الموجودة في اللوحة. إزالة إعلامات منذ أكثر من [حقل مطلوب] التحكم في عدد الأيام التي يتم الاحتفاظ بالإعلامات الفردية وفقًا لها على وحدات ويب النمطية. سيتم إزالة الإعلامات التي تجاوزت عدد محدد من الأيام. لإزالة الإعلامات من النظام بشكل أسرع، قم بتقليل هذا الإعداد. استخدم هذا الإعداد بحذر. حيث لا يمكن استرداد الإعلامات المحذوفة أو إعادة إصدارها بسهولة.

في حالة وجود تكامل صالح ونشط لـ Blackboard Learn مع Blackboard Connectـ التي يتم ترخيصها بشكل منفصل عن Blackboard Learn، ستتوفر الحقول التالية أيضًا.

خيارات التكامل مع Blackboard Connect
الحقل الوصف
خيارات الرسائل القصيرة الخاصة بـ Blackboard Connect
تمكين تسليم رسائل قصيرة في حالة تحديد نعم، سيتم إرسال رسائل قصيرة إلى المستخدمين الذين اختاروا استلام هذه الإعلامات. إذا كانت رسالة الإعلام تتضمن أي أحرف لا تعتمدها رسائل SMS، سيتم إرسال الرسالة بأكملها باللغة الإنجليزية. يجب أن يمتلك المستخدمين رقم هاتف صالح يمكنه إرسال رسائل SMS مخزن مع معلوماتهم الشخصية لاستلام الإعلامات عبر رسائل SMS.
خيارات Blackboard Connect Text-to-Voice (نص إلى صوت)
تمكين التسليم عبر رسائل النص إلى الصوت في حالة تحديد نعم، سيتم إرسال رسائل نص إلى الصوت إلى المستخدمين الذين اختاروا تلقي هذه الإعلامات. يتوفر هذا الخيار فقط عندما تكون اللغة الافتراضية لحزمة اللغة قد تم تعيينها إلى "اللغة الإنجليزية" أو "الإسبانية". يجب أن يمتلك المستخدمون رقم هاتف صالح مخزن مع معلوماتهم الشخصية لتلقي الإعلامات باستخدام رسائل النص إلى الصوت.
الإطار الزمني لتسليم الهاتف حدد الإطار الزمني الذي يمكن من خلاله إرسال رسائل قصيرة ورسائل النص إلى الصوت. سيتم تعليق رسائل الإعلام التي يتم إنشاؤها خارج الإطار الزمني للتسليم، إلى أن يبدأ الإطار في المرة المقبلة. لن تؤثر هذه المعلمات على إعلامات البريد الإلكتروني أو ويب، أو إعلانات النظام التي يتم إرسالها عن طريق الهاتف.