التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

الوحدة النمطية لعنوان URL

تعرض الوحدات النمطية لـ عنوان URL محتوى صفحة الويب من خارج النظام. ويتم إدخال عنوان URL الخاص بصفحة الويب من خلال عرض هذه الصفحة. ويظهر المحتوى من عنوان URL في الوحدة النمطية. ويجب اختبار الوحدات النمطية لـ عنوان URL قبل إتاحتها لضمان عرض المحتوى بشكل صحيح في أي وحدة نمطية.

وتختلف الوحدات النمطية لـ عنوان URL عن الوحدات النمطية لـ ارتباطات الويب لأنها تعرض المحتوى الحقيقي لعنوان URL بدلاً من الارتباط.

كيفية تحرير الوحدة النمطية لعنوان URL.

  1. في لوحة المسؤولين، في القسم جماعات، حدد علامات التبويب والوحدات النمطية.
  2. انقر فوق وحدات نمطية.
  3. قم بالوصول إلى القائمة السياقية للوحدة النمطية عنوان URL.
  4. انقر فوق تحرير المحتوى. يوضح الجدول التالي الخيارات المتاحة.
    خيارات الوحدة النمطية لعنوان URL
    الخيار الوصف
    URL ويشير عنوان URL الذي تم إدخاله هنا إلى صفحة الويب التي سوف تملأ الوحدة النمطية. يجب إدخال عنوان URL بالكامل. على سبيل المثال: http://www.blackboard.com، وليس www.blackboard.com أو blackboard.com
    الحد الأقصى للساعات المخزنة مؤقتًا حدد عدد الساعات (الأيام) التي ستبقى خلالها صفحة الويب مخزّنة مؤقتًا. على سبيل المثال: إذا تم ضبطها على 12 ساعة، فسوف يتم تجديد محتوى الوحدة النمطية من عنوان URL كل 12 ساعة.
    تحديث وحدة التخزين المؤقت عند الإرسال حدد هذا المربع لتجديد الذاكرة المؤقتة الآن فور النقر فوق إرسال. إذا لم يتم تحديد هذه الخانة، سيتم التجديد التالي في فترة التجديد التالية التي تمت جدولتها.
  5. انقر فوق إرسال.