التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

دمج التسجيلات

عادة ما يتم تقديم الدورات التدريبية أكثر من مرة. ويمكنك في Blackboard Learn دمج الدورات التدريبية وإدارة أقسام متعددة ودورات تدريبية ذات قوائم مشتركة من موقع مركزي واحد.

حول إدارة أقسام متعددة

يقوم المعلمون أحيانًا بتدريس أقسام متعددة من نفس الدورة التدريبية. ويمكن لمسؤولي النظام دمج الكشوفات الخاصة بهذه الدورات التدريبية في دورة تدريبية رئيسية واحدة. حيث يسمح دمج الكشوفات للمعلمين بتدريس أقسام متعددة من نفس الدورة التدريبية من أجل إدارة المحتوى وإدارة الدورة التدريبية ومهام الاتصال الخاصة بكل أقسام الدورة التدريبية من موقع مركزي واحد. ولمعرفة المزيد حول إدارة الأقسام المتعددة، راجع كيفية دمج الدورات التدريبية الفرعية وفصلها.

حول القوائم المشتركة

تقدم المدارس عادة الدورة التدريبية ضمن برامج متعددة. فعلى سبيل المثال، يمكن إتاحة دورة تدريبية متقدمة في الأدب للحصول على درجات في برنامج شهادة اللغة الإنجليزية وكذلك برنامج الصحافة. ويواجه المعلمون وأمناء السجلات تحديًا في إدارة تسجيل الطلاب ومنح التقديرات والمحتوى المستخدم في دورة تدريبية واحدة. وتُعد القوائم المشتركة بمثابة الإجراء الذي يتم من خلاله تقديم دورتين تدريبيتين/قسمين أو أكثر كدورة تدريبية مشتركة واحدة. أي أنه بمنطق العالم الواقعي، يستطيع للطلاب الملتحقين في دورات تدريبية مختلفة ومدرجة على الجداول الزمنية الخاصة بهم، الظهور في نفس الحجرة الدراسية والتحصيل في نفس الوقت. وفي ضوء Learn، يمكن للطلاب مشاهدة الدورة التدريبية المسجلين بها على علامات تبويب الدورات التدريبية الخاصة بي، لكن عند النقر للدخول إليها، سيشتركون في نفس محتوى الدورة التدريبية مثل الطلاب الآخرين الموجودين في كل الدورات التدريبية المشتركة. ولمعرفة المزيد حول القوائم المشتركة، راجع كيفية دمج الدورات التدريبية الفرعية وفصلها.