التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

خيارات أدوات النشر

لقد تم تحديث الصفحات الإدارية الخاصة بإدارة إتاحة الأدوات في Learn في SP12. ويشمل ذلك صفحة "الأدوات" على مستوى النظام وصفحة "إعدادات دورة تدريبية" معينة للحصول على إتاحة "الأدوات" بشكل افتراضي في الدورات التدريبية. وبالنسبة لأصحاب رخصة "مشاركة الجماعة"، فهي تشمل أيضًا صفحة "إعدادات منتدى مجموعة" معينة للحصول على إتاحة "الأدوات" بشكل افتراضي في منتديات المجموعة، وصفحة إدارة "الأدوات" الموجودة داخل عقدة "التدرج الهرمي داخل المؤسسة". وتكون التغييرات واحدة في كل هذه الصفحات.

ولم يتم تغيير صفحة المعلم الخاصة بإدارة إتاحة الأداة في منتدى مجموعة أو دورة تدريبية فردية.

عند تغيير أداة الدورة التدريبية إلى الحالة غير مؤمَّن، حيث يمكن تغيير إتاحة الأداة في دورة تدريبية فردية أو على مستوى فرعي من مستويات التدرج الهرمي، سيطلب النظام من المسؤول الإشارة إلى الكيفية التي سيؤثر بها التغيير على إعداد الإتاحة الحالي في الدورات التدريبية الموجودة. والخياران هما "الدورات التدريبية الجديدة فقط" أو "الدورات التدريبية الموجودة والجديدة". في الإصدارات السابقة، كان النظام يدعم فقط هذا النوع من التغيير للدورات التدريبية الجديدة، ولم يكن يطالب المسؤول.

وسيؤدي اختيار الخيار "الدورات التدريبية الموجودة والجديدة" إلى خفض سرعة الإتاحة المطلوبة في الدورات التدريبية الموجودة على النظام أو داخل التدرج الهرمي. وتتم معالجة هذا النشاط كتطبيق في خلفية النظام، وليس بشكل مباشر. وبالنسبة للتطبيقات الأخرى الموجودة في خلفية النظام، فسيتلقى المسؤول المعني بإجراء التغيير إعلام بالبريد الإلكتروني عند إكمال التطبيق.

إن تغيير أداة إلى الحالة مؤمَّن لا تتضمن هذا الخيار الجديد، حيث يتم تطبيق الحالات المؤمَّنة على كل الدورات التدريبية الموجودة على النظام أو داخل التدرج الهرمي، كما هو الحال في الإصدارات السابقة.

ولدعم هذا التغيير، تم تحديث عناصر واجهة المستخدم الخاصة بصفحة إتاحة الأداة. ويتم تضمين الأقسام النموذجية من الصفحة أدناه. ويتم الاحتفاظ بالإعدادات السابقة الخاصة بكل الأدوات عند الترقية إلى SP12. ويتطابق "التشغيل الافتراضي" و"الإيقاف الافتراضي" في الإصدارات السابقة مع الحالات غير المؤمَّنة، بينما يتطابق "التشغيل دائمًا" و"الإيقاف دائمًا"مع الحالات المؤمَّنة.