التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

تحسينات تكامل SIS

إدارة البيانات عبر التكامل

لقد تمت إزالة قيود نوع التكامل المفروضة على إدارة البيانات. لم يعد يهم ما إذا تم إنشاء البيانات أصلاً باستخدام أداة سطر الأوامر أو GUI أو أي "تكامل SIS" آخر. فيمكن لأنواع التكامل الآن تعيين البيانات الموجودة بين أنواع التكامل. ويمكن للمسؤولين إنشاء كائنات Learn باستخدام نوع تكامل واحد وإدارة هذه البيانات بنوع آخر.

استكمال التحديث بواسطة مصدر البيانات

قبل تقديم "إطار عمل SIS" اعتمد بعض العملاء على إمكانات ‘إزالة البيانات في حالة عدم وجودها في الملف’ المعنية بأمر أداة *_snpsht الخاص بسطر الأوامر. لقد تم استخدام هذه الأداة جنبًا إلى جنب مع عملية البيانات التفصيلية المقدمة من قبل "مصدر البيانات" كوسيلة لإزالة البيانات من Learn أثناء إنشاء البيانات أو تحديثها كذلك. قبل SP12 والتحسينات الخاصة به لم تكن هناك وسيلة لتقديم هذه الوظيفة بشكل يتوافق مع تجربة العميل وعمليات إدارة البيانات الموجودة.

تتم معالجة هذا الأمر في SP12 من خلال إضافة عناوين URL لنقطة نهاية "ملف الالتقاط المنفصل" الجديدة التي تعتمد استخدام DSKs "مفاتيح مصادر البيانات" في عمليات استكمال التحديث. وتحدد علامة “-استكمال التحديث بواسطة مصدر البيانات” الموجودة في اسم "العملية" نقاط النهاية الجديدة هذه و “refreshlegacy” الموجود في عنوان URL لنقطة النهاية. E.G.:

التقاط عنوان URL لنقاط النهاية
العملية عنوان URL لنقطة النهاية
الدورة التدريبية - استكمال التحديث بواسطة مصدر البيانات https://server.name/webapps/bb-data-integration-flatfile-BBLEARN/endpoint/course/refreshlegacy

يتحقق دعم "استكمال التحديث بواسطة مصدر البيانات" عن طريق إتاحة التكامل لكل DSK عند الحاجة إلى وجود استكمال التحديث، واستخدام نقطة النهاية الجديدة الخاصة بهذا التكامل لتشغيل عمليات التحديث هذه. ويجب تمثيل كل DSK يتطلب دعم مستند إلى التحديث كعملية تكامل مكونة. E.G.: لإجراء عمليات استكمال التحديث بواسطة مصدر البيانات على البيانات التي تحتوي على ثلاثة مفاتيح من DSK لـالدورات التدريبية.في فصل الخريف والدورات التدريبية.في فصل الشتاء والدورات التدريبية.في فصل الصيف يتطلب إنشاء ثلاثة عمليات تكامل لـ"ملف الالتقاط المنفصل" بحيث يتم تعيين عملية تكامل DSK إلى أحد مفاتيح DSK الهدف الموجودة قيد الاستخدام.

يتم اعتماد "استكمال التحديث بواسطة مصدر البيانات" فقط في سياق عناوين URL لنقطة النهاية وليس عمليات تحميل ملف مخزن البيانات يدويًا.

تعيين حقل التسجيل: النقل للتسجيل في القائمة المشتركة

يسمح عنصر التحكم بتعيين حقل جديد معني بنقل عمليات التسجيل في القائمة المشتركة للمسؤولين بإبلاغ Learn بكيفية معالجة التعارضات عند إجراء محاولات لتسجيل المستخدمين في أكثر من دورة تدريبية في مجموعة القائمة المشتركة للدورات التدريبية.

ونظرًا لأنه لا يمكن للمستخدمين التسجيل إلا في دورة تدريبية واحدة في مجموعة القائمة المشتركة للدورات التدريبية في كل مرة، إذا حاول مخزن بيانات تكامل SIS تسجيل مستخدم في دورة تدريبية موجودة في مجموعة القائمة المشتركة للدورات التدريبية تم تسجيل المستخدم بها بالفعل، يستخدم إعداد النقل للتسجيل في القائمة المشتركة لتحديد ما إذا سيتم من خلال التكامل نقل الطالب إلى دورة تدريبية أخرى بشكل تلقائي أو رفض العملية والاحتفاظ بالتسجيل الأصلي - سيتم تسجيل التحذير الوارد في سجل "تكامل SIS" في هذا السيناريو.