التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

تحرير الملفات باستخدام التحرير بسهولة

إذا كانت مؤسستك ترخص إدارة المحتوى، فيمكن للمستخدمين تحرير الملفات وحفظها مباشرة داخل Blackboard Learn دون الحاجة إلى حفظها إلى سطح المكتب. يسمح التحرير بسهولة باستخدام تكامل Blackboard Drive للمستخدمين بفتح أحد الملفات لتحريره مباشرة من واجهة المستخدم وجعل التحرير يتسم بالسهولة من خلال ثلاث خطوات: النقر والتحرير والحفظ.

يجب تثبيت Blackboard Drive على سطح المكتب لديك لتحرير الملفات وحفظها مباشرة داخل Blackboard Learn. ويمكنك تنزيل Blackboard Drive وتثبيته باتباع التوجيهات التي يتم توفيرها بواسطة مسؤول المؤسسة.

يمكن كذلك للمستخدمين فتح مجلد بواسطة Blackboard Drive للإطلاع على المحتويات في Windows Explorer أو Mac OS X finder. قم بالوصول إلى القائمة السياقية للمجلد وحدد الفتح بواسطة BbDrive.

كيفية تحرير ملف وحفظه باستخدام التحرير بسهولة

يقوم Blackboard Learn تلقائيًا بالكشف عما إذا كان قد تم تثبيت Blackboard Drive أم لا. وفي حالة تثبيته، فإنه يغير الخيار فتح القياسي الخاص بالملفات التي يملك المستخدم إذنًا بالكتابة فيها من النقر فوق ارتباط أو فتح في القائمة السياقية إلى الفتح بواسطة Blackboard Drive. ويستمر فتح الملف في المستعرض إذا كان المستخدم لديه أذونات للقراءة فقط. أما بالنسبة للملفات التي هناك إمكانية للكتابة فيها فيمكن كذلك فتحها باستخدام الفتح بواسطة المستعرض. ويقوم هذا الخيار بفتح الملف في المستعرض بدلاً من Blackboard Drive. قد يكون ذلك مناسبًا لعرض صورة أو ملف html في المستعرض بدلاً من الفتح في محرر، أو تنزيل مستند معالجة نصوص بدلاً من تحريره.

  1. من "مجموعة المحتويات" أو "ملفات الدورة التدريبية"، انقر فوق الملف لتحريره. وسيتم فتح الملف مباشرة في التطبيق الأصلي.
  2. قم بتحرير الملف.
  3. حفظ الملف.
  4. من "مجموعة المحتويات" أو "ملفات الدورة التدريبية"، انقر فوق تحديث لعرض أحدث إصدار من الملف الذي تم حفظه.