التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

تقديرات الواجبات

لا يتم تقدير الواجبات بشكل تلقائي. يتعين على مدرسك تقدير كل واجب. يمكنك مراجعة المعلومات التي قام المدرس بتوفيرها في صفحة التقديرات الخاصة بي أو على صفحة الواجب مراجعة سجل التقديم. لمعرفة المزيد حول المعلومات التي يمكنك الوصول إليها، راجع التقديرات الخاصة بي.

مراجعة إرسال الواجب المضمن المقدر

يمكنك عرض الدرجة الخاصة بك وأي تعليقات توضيحية يمكن أن يكون مدرسك قد أجراها على تقديم الواجب الخاص بك بشكل مباشر من محاولة الواجب دون تنزيل الملف.

إذا لم تشاهد عارض مضمن، فهذا يعني أن مؤسستك لم تقم بتشغيله.

التنسيقات المعتمدة للعرض المضمن

يتم فتح الملفات المقدمة ضمن شاشة التقدير. وتعتبر أنواع المستندات المعتمدة القابلة للعرض على شاشة التقدير هي Word (DOC، DOCX) وPowerPoint (PPT، PPTX)، Excel (XLS، XLSX) وPDF. يتم الاحتفاظ بالتنسيق الأصلي والصور المضمنة.

ويتم دعم العارض على الإصدارات الحديثة من Firefox وChrome وSafari وInternet Explorer. لا توجد حاجة لتوفير أية أدوات إضافية أو أية تطبيقات أخرى.

إذا قمت بتحميل ملف بتنسيق غير معتمد بواسطة العارض المضمن، فلن ترى العارض.

التقدير المجهول

من الصفحة مراجعة سجل التقديم أو في التقديرات الخاصة بي، سترى رمز تم تقديره بشكل مجهول إذا تم تقدير واجبك بشكل مجهول.

لا يتم تضمين الأعمدة التي تم تقديرها بشكل مجهول في الحسابات أو الإجراءات أثناء إخفاء معلومات تعريف الطالب وانتظارها التقدير. وهذا الإجراء من شأنه منع مصنف التقدير من استنتاج هويتك قبل أن يتم تعيين جميع التقديرات. وبالتالي لن ترى الدرجة التي تم نشرها حتى يتم تعطيل كشف الهوية.

بالإضافة إلى ذلك، قد يتم تعيين العديد من مصنفي التقدير لتقدير واجباتك لتجنب المحاباة. ويحدد مدرسك ما إذا كان بإمكانك رؤية الملاحظات من جميع مصنفي التقدير أم لا. من منطقة المحتوى، انقر فوق اسم الواجب لعرض الملاحظات المتاحة على الصفحة مراجعة سجل التقديم.