التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

حذف ملف التعريف

إن عملية حذف ملف التعريف عملية لا يمكن التراجع عنها. يمكنك دومًا إنشاء ملف تعريف جديد، إلا أنه لن يتم “إعادة إرفاقه” بأي بيانات سابقة لك، مثل المشاركات التي تم إجرائها على المساحات وحائط ملف التعريف الخاص بك.

ويمكنك حذف ملف التعريف بالنقر فوق الشكل الرمزي للوصول إلى صفحة تحرير ملف التعريف. عند النقر فوق حذف ملف تعريف My Blackboard، تحدث الإجراءات التالية:

  • يتم حذف ملف التعريف. ويشمل ذلك كل معلومات ملف التعريف وبطاقة ملف التعريف وصورة الشكل الرمزي وحائط ملف التعريف والمشاركات الخاصة به والتعليقات التي قام بها المستخدمين الآخرين على مشاركات حائط ملف التعريف.
  • قد لا تتمكن من الوصول إلى بعض المحتوى الموجود في دوراتك التدريبية. سيتعذر الوصول إلى العناصر التي ظهرت في دفق مشاركات المستخدم من خلال خدمات مجموعة النظراء.
  • عدم توفر أداة الأشخاص بعد الآن. لن تتمكن بعد الآن من الوصول إلى أداة الأشخاص أو عرض ملفات تعريف كاملة لمستخدم آخر، على الرغم من أن بطاقات ملف التعريف ما زالت قابلة للعرض. ولن يتم اكتشاف ملف التعريف الخاص بك نظرًا لأنه لم يعد موجودًا. وستظهر أية تعليقات تقوم بها على حوائط ملفات تعريف مستخدم آخر كـ "مستخدم محذوف."
  • عدم توفر أداة الرسائل بعد الآن. لن تتمكن بعد الآن من الوصول إلى أداة الرسائل الموجودة في My Blackboard وستظهر مساهماتك في الرسائل الموجودة كـ"مستخدم محذوف." وسيستمر البريد الإلكتروني والرسائل الخاصة بالدورة التدريبية في العمل بشكل طبيعي داخل دوراتك التدريبية.
  • عدم توفر أداة المساحات بعد الآن. لن تتمكن بعد الآن من الوصول إلى المساحات. ستظهر أية مساهمات سابقة للمساحات كـ “مستخدم محذوف.”
  • ستظهر كمجهول في xpLor. ستظهر أية مساهمات لمنتديات xpLor أو أي واجب مرسل لاختبارات/واجبات xpLor كـ “مستخدم محذوف” في واجهة xpLor.
  • يتم حذف ملف التعريف MyEdu. إذا قمت بتحديث ملف التعريف، فسيتم أيضًا حذف ملف تعريف MyEdu الخاص بك.