التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

إنشاء ملف التعريف الخاص بك

يتم تقديم هذه المعلومات من وجهة نظر الطالب. لن يحدد المدرسين المؤسسة التي ينتمون إليها. كبديل، حدد أنا موظف لدى من القائمة المنسدلة الموجودة على الصفحة لنبدأ!.

تجربة المستخدم الأولى

  1. قبول شروط اتفاقية الخدمة.
  2. إنشاء أو تحديث معلومات ملف التعريف الخاصة بك.
  3. إضافة أقسام بيانات إلى صفحة الغلاف الخاصة بك.
  4. إضافة الكفاءات الخاصة بك. يمكنك ربط كفاءاتك بخبرات العمل وإدخالات المشروعات.

عند وصولك إلى ملف التعريف الخاص بك إما لأول مرة أو للمرة الأولى بعد التحديث، فستدخل إلى صفحة الترحيب. حدد إجراءًا للبدء:

  • لدي حساب MyEdu الخاص بي
  • لا أملك حساب MyEdu

في حالة وجود حسابات متعددة لـ Learn لديك، يمكنك اختصارها في ملف تعريف واحد. كما يمكنك الاتصال بحساب MyEdu الموجود أو إنشاء حساب جديد. لمعرفة المزيد حول MyEdu، راجع myedu.com.

وللحصول على حسابات جديدة، قم بتوفير المعلومات التالية:

  • الاسم الأول واسم العائلة
  • المؤسسة التي تنتمي إليها (يستطيع المدرسون اختيار إضافة صاحب العمل الخاص بهم)
  • الدرجة وموضوع التخصص أو التركيز
  • سنة التخرج
  • عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك

إذا كان لديك حساب موجود لـ MyEdu، فقم بتسوية أية معلومات مكررة.

حدد إعدادات الخصوصية الجديدة.

إعدادات الخصوصية

عيّن من يمكنه رؤية ملف التعريف الخاص بك وما الذي سيشاهده. اقرأ كل خيار بعناية لتحديد المستخدمين الذين يمكنهم رؤية ملف التعريف الخاص بك.

  • مخفية: إذا قمت بتحديد هذا الخيار، فلا يمكن للمستخدمين البحث عنك وعرضك على صفحة الأشخاص. ويظهر اسمك والشكل الرمزي خلال الدورات التدريبية إلا أنه لا يمكن للمستخدمين عرض معاينة لملف التعريف الخاص بك من هذا المكان.
  • المؤسسة الخاصة بي: إذا قمت بتحديد هذا الخيار، فسوف يتمكن أي شخص في مؤسستك من البحث عنك وعرضك في صفحة الأشخاص. ولا يجب أن يكونوا مسجلين في نفس الدورة التدريبية أو منتدى المجموعة الذي قمت بالتسجيل فيها ليتمكنوا من ذلك. ويظهر اسمك والشكل الرمزي الخاص بك خلال الدورات التدريبية ويستطيع المستخدمون عرض معاينة لملف التعريف الخاص بك من هذا المكان.
  • كل المؤسسات: إذا لم تشاهد هذا الخيار، فهذا يعني أن مؤسستك لم تقم بتشغيله بعد. إذا قمت بتحديد هذا الخيار، فسوف يتمكن أي شخص يمتلك ملف تعريف Blackboard من البحث في صفحة الأشخاص وعرضها. ولا يجب أن يكونوا مسجلين في نفس المؤسسة أو الدورة التدريبية أو منتدى المجموعة مثلك. ويظهر اسمك والشكل الرمزي الخاص بك خلال الدورات التدريبية ويستطيع المستخدمون عرض معاينة لملف التعريف الخاص بك من هذا المكان.
  • الجامعات و أصحاب الأعمال: إذا لم تشاهد هذا الخيار، فهذا يعني أن مؤسستك لم تقم بتشغيله بعد. إذا قمت بتحديد هذا الخيار، فسوف يتمكن أي شخص يمتلك ملف تعريف Blackboard من البحث في صفحة الأشخاص وعرضها. ولا يجب أن يكونوا مسجلين في نفس الجامعة أو الدورة التدريبية أو منتدى المجموعة مثلك. ويظهر اسمك والشكل الرمزي الخاص بك خلال الدورات التدريبية ويستطيع المستخدمون عرض معاينة لملف التعريف الخاص بك من هذا المكان. ويمكن أن يقوم أصحاب العمل بالبحث عنك ومراسلتك على MyEdu.com.
  • عام (موصى به): إذا لم تشاهد هذا الخيار، فهذا يعني أن مؤسستك لم تقم بتشغيله بعد. إذا قمت بتحديد هذا الخيار، فسوف يتمكن أي شخص يمتلك ملف تعريف Blackboard من البحث في صفحة الأشخاص وعرضها. ولا يجب أن يكونوا مسجلين في نفس المؤسسة أو الدورة التدريبية أو منتدى المجموعة مثلك. ويظهر اسمك والشكل الرمزي الخاص بك خلال الدورات التدريبية ويستطيع المستخدمون عرض معاينة لملف التعريف الخاص بك من هذا المكان. ويمكن أن يقوم أصحاب العمل بالبحث عنك ومراسلتك على MyEdu.com. وسيكون لديك ملف تعريف لـ Google تم تحسينه مع محركات البحث بحيث يمكن للآخرين البحث عنك على الويب.

بعد عملية التسجيل، يتم نقلك إلى صفحة الغلاف ويمكنك البدء في إضافة أقسام البيانات.