التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

ملفات التعريف المُحدثة

هل تمتلك التحديثات؟

انقر فوق الصور لتكبيرها في المستعرض لديك واجعل النص قابلًا للقراءة. استخدم زر الخلف الخاص بالمستعرض للرجوع إلى الموضوع.

كيف تحدد ما إذا كان لديك تحديثات ملفات تعريف أم لا
ملفات تعريف محدثة ملفات تعريف عير محدثة
إذا رأيت شاشة ترحيب Blackboard + MyEdu أو صفحة ملف تعريف تسمح لك بإضافة خبرة العمل، فهذا يعني أن تحديثات ملفات التعريف مثبتة لديك وأنه يتم وضع هذه الصفحة لك. في حالة رؤية صفحة ملف تعريف به مساحة للمشاركات، فسيكون لديك ملفات تعريف دون تحديثات. للحصول على المعلومات التي تنطبق على نظامك، راجع ملفات التعريف غير المُحدثة.

حول ملفات التعريف المُحدثة

يمكنك التقاط المهارات والكفاءات التي قمت بتطويرها أثناء رحلتك التعليمية وعرضها بشكل أفضل من خلال ميزة ملفات التعريف المُحدثة. تكمن أهمية ملف التعريف التعليمي الفعال في تغيير المشهد التعليمي. أصبح التركيز على نتائج ومهارات الاستعداد للوظيفة يُمثل مقياسًا رئيسيًا في قياس النجاح.

يمكنك من خلال التحديث، حمل هويتك التعليمية خارج الجامعة ومشاركتها ليس مع النظراء فحسب، بل مع أصحاب العمل أيضًا. تتصل الآن ملفات تعريف Learn بملفات التعريف الموجودة على MyEdu—أحد المواقع التي تم تكريسها لمساعدة الطلاب على تحقيق أهدافهم وإحراز النجاح الوظيفي. لمعرفة المزيد، راجع myedu.com

قم بالوصول إلى ملف التعريف الخاص بك

انقر فوق السهم الموجود بجوار اسمك في عنوان الصفحة للوصول إلى قائمة التنقل العمومية. انقر فوق صورة ملف تعريف فارغة أو فوق صورتك الموجودة للوصول إلى ملف التعريف الخاص بك.

ملف التعريف

قم بتمييز خبرة العمل والمشاريع والكفاءات والمهارات الخاصة بك معًا في ملف تعريف مرئي فريد. ودع العالم يعرف القدرات التي تتمتع بها.

يبدأ ملف التعريف بـ صفحة غلافي التي تقوم بإبراز المعلومات الخاصة بك بصورة مميزة في شكل مجموعة من أقسام البيانات. ويمكنك أيضًا مشاركة خبرة العمل والمشاريع والكفاءات الخاصة بك من هذه الصفحة. هذه الصفحة هي أول شيء ستشاهده أنت أو أي شخص يزور ملف التعريف الخاص بك. 

اعرض بعض ملفات التعريف المميزة لترى كيف تجعل ملف التعريف الخاص بك يحتل مركز الصدارة!

لمعرفة المزيد حول إضافة أقسام البيانات وإعدادات ملف التعريف، راجع إعدادات وأقسام بيانات ملف التعريف.