التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

تصدير/استيراد عناصر مجموعة المحتويات وأرشفتها/استعادتها

عند تصدير إحدى الدورات التدريبية في Blackboard Learn أو أرشفتها، يتم تضمين الارتباطات الخاصة بأي ملفات لـ "مجموعة المحتويات". إذا تم بعد ذلك استيراد حزمة أو استعادتها، يتم تضمين هذه الارتباطات في المحتوى. يعتمد مسار هذه الارتباطات على حالة العناصر في "مجموعة المحتويات".

العناصر المتبقية في "مجموعة المحتويات"

إذا تم تخزين العناصر في نفس الموقع داخل "مجموعة المحتويات"، ستقوم ارتباطات هذه العناصر في الدورة التدريبية بوظيفتها الصحيحة. يحتاج المدرسون إلى التحقق من الأذونات الخاصة بهذه العناصر نظرًا لأنها قد تحتاج إلى التحرير. تحتاج الأذونات الخاصة بهذا العنصر إلى أن يتم منحها إلى قائمة مستخدمي الدورة التدريبية بحيث يتسنى لجميع المستخدمين المسجلين في الدورة التدريبية الوصول إلى هذه العناصر. في حالة عدم منح المستخدمين أذونات للعنصر، تظهر رسالة الخطأ تم رفض الوصول عند تحديدهم الارتباط.

العناصر التي تم استعادتها أو استيرادها إلى نظام بدون مجموعة المحتويات

إذا تمت استعادة حزمة دورة تدريبية أو استيرادها إلى إحدى الدورات التدريبية في Blackboard Learn بدون "مجموعة المحتويات"، فسيتم قطع جميع ارتباطات عناصر "مجموعة المحتويات" الموجودة في الدورة التدريبية التي تم استيرادها أو استعادتها. ويرجع ذلك إلى أن الدورة التدريبية تحفظ ارتباطًا لكل عنصر، وليس للملفات الفعلية.

يجب على المدرسين حذف ارتباطات هذه العناصر من الدورة التدريبية. في حالة إمكانية الوصول إلى العناصر، تتم إضافتها إلى "مجموعة المحتويات" والارتباط بها مرة أخرى من الدورة التدريبية.

في حالة نقل "مجموعة المحتويات" أو حذفها، سيحدث نفس الإجراء الموضح أعلاه. سيتم قطع جميع الارتباطات لعناصر "مجموعة المحتويات".