التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

صفحة ضرورة تصنيف التقدير

إذا كان لديك العديد من التقديرات، فإن الصفحة يحتاج إلى تقدير تساعدك على تحديد ما يجب مراعاته أولاً وتسمح لك بالوصول سريعًا إليه. يمكنك عرض جميع العناصر الجاهزة للتقدير أو المراجعة على الصفحة يحتاج إلى تقدير.

يمكنك عرض الواجب الفردي، وواجب المجموعة، ومحاولات الاختبار، بالإضافة إلى إدخالات المدونة واليومية، وعمليات حفظ صفحة مواقع wiki، ومشاركات المناقشة الجاهزة للتقدير أو المراجعة. بالنسبة للدورات التدريبية التي تحتوي على العديد من الطلاب المسجلين والعناصر القابلة للتقدير، يمكنك استخدام المعلومات والوظائف الموجودة على الصفحة يحتاج إلى تقدير لتحديد مهام تصنيف التقدير وتنظيمها.

في حالة وجود وقت مخصص لتغيير جميع العناصر القابلة للتقدير، فإن الصفحة يحتاج إلى تقدير تسمح لك بتخصيص طريقة عرض العناصر بحالة يتطلب التقدير. يمكنك فرز القائمة، مما يسمح لك بتقدير العناصر العاجلة أولاً. على سبيل المثال، يمكنك الفرز حسب تاريخ الاستحقاق للتأكد من أنه قد تم تقدير الاختبارات النهائية حسب الموعد النهائي للمؤسسة.

الصفحة يتطلب التقدير

قم بالوصول إلى الصفحة ضرورة تصنيف تقدير في القسم مركز التقديرات في لوحة التحكم.

  1. انقر فوق تقدير الكل على شريط الإجراءات لبدء التقدير والمراجعة على الفور. تضع الوظيفة تقدير الكل جميع المحاولات في قائمة انتظار للتنقل السهل بين العناصر. تظهر العناصر الموجودة في قائمة الانتظار بالترتيب الذي تظهر به على الصفحة يحتاج إلى تقدير.

    لا تظهر الاختبارات بحالة التقدير المحاولة قيد التقدم على الصفحة يحتاج إلى تقدير.

  2. قم بفرز الأعمدة لتنظيم القائمة الخاصة بك. لفرز عمود، انقر فوق عنوانه. تبقى القائمة التي تم فرزها سارية حتى تقوم بتغييرها أو بتسجيل الخروج منها. تظهر الأعمدة التالية على الصفحة يحتاج إلى تقدير:
    • الفئة: فرز المحاولات لتجميع كل الواجبات أو الاختبارات معًا.
    • اسم العنصر: فرز المحاولات حسب الترتيب الأبجدي أو عكس الترتيب الأبجدي.
    • محاولة المستخدم: فرز المحاولات حسب اسم الطالب. يتم سرد عدد المحاولات الخاص بالعنصر بين الأقواس. على سبيل المثال: "هند إيهاب (المحاولة 1 من 2)." انقر فوق اسم المستخدم للانتقال مباشرة إلى المحاولة.
    • تاريخ التقديم: فرز المحاولات حسب التاريخ والوقت الذي قام الطلاب بتقديم المحاولات فيه. قد ترى أن ذلك مفيدًا وذلك عند ضرورة تقدير عدد كبير من المحاولات خلال موعد نهائي محدد.
    • تاريخ الاستحقاق: إذا قمت بتوفير تاريخ استحقاق عند إنشاء العنصر، قم بفرز المحاولات حسب تاريخ الاستحقاق وعناصر التقدير المستحقة أولاً.
  3. قم بتطبيق عوامل التصفية لتضييق القائمة حسب الفئة والعنصر والمستخدم وتاريخ التقديم. إذا قمت بتطبيق أحد عوامل التصفية، تظهر العناصر التي تمت تصفيتها فقط في القائمة وفي قائمة الانتظار. على سبيل المثال، قم بالتحديدات في كل من القائمة المنسدلة الفئة والقائمة المنسدلة المستخدم لعرض الاختبارات التي تم تقديمها بواسطة مستخدم محدد. انقر فوق انتقال لعرض العناصر المصفاة في الصفحة يحتاج إلى تقدير. تبقى القائمة التي تمت تصفيتها سارية حتى تقوم بتحرير خيارات التصفية أو تسجيل الخروج. انقر فوق X لطي الحقل تصفية.
  4. يظهر عدد العناصر الإجمالي لتقديرها أعلى قائمة العناصر. بعد قيامك بتقدير المحاولات، فلا تظهر في الصفحة يحتاج إلى تقدير ويتم تحديث عدد العناصر ليعكس العدد الحالي الذي يحتاج إلى تقدير. إذا قمت بتصفية القائمة، يعكس الرقم عدد العناصر التي تتطابق مع إعدادات التصفية الحالية. على سبيل المثال، "يتطابق 12 من إجمالي 17 عنصرًا مع عامل التصفية الحالي."
  5. قم بالوصول إلى القائمة السياقية للعنصر وقم بإجراء تحديد. بالنسبة للواجبات، يمكنك تحديد تقدير كافة المستخدمين أو التقدير مع إخفاء أسماء المستخدمين. بالنسبة للاختبارات، يمكنك كذلك تحديد التقدير حسب السؤال وعرض المحاولات. يكون أيضًا لعناصر التفاعل مثل المدونات، واليوميات، ومواقع wiki، ونشرات المناقشة، والتي يمكن تعيينها للانتقال إلى الحالة يحتاج إلى تقدير بعد عدد معين من الأنشطة، الخيار لكي يتم إعادة تعيين الكل، والذي يقوم بمسح عداد النشاط هذا ونقل العنصر خارج حالة "يحتاج إلى تقدير". تم سرد إجمالي عدد المحاولات الخاص بالعنصر المحدد بين الأقواس. وبالنسبة للأدوات التفاعلية مثل المدونات واليوميات ومواقع wiki والمناقشات، يمكنك تحديد عدد الإدخالات أو النشرات التي يجب أن يقوم بها المستخدمون قبل أن يصبح العنصر في الحالة يحتاج إلى تقدير. بالنسبة لهذه العناصر، يمكنك إعادة تعيين الكل لمسح عداد النشاط ونقل العنصر خارج الحالة يحتاج إلى تقدير. يتم سرد إجمالي عدد المحاولات للعنصر المحدد بين الأقواس.
  6. انقر فوق إظهار الكل لعرض حتى 1.000 عنصر على الصفحة الواحدة. انقر فوق تحرير التصفح لتغيير عدد العناصر لعرضها لكل صفحة.