التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

أفضل الممارسات: تقديم الواجبات

يمكنك تقديم الواجبات لطلابك من خلال طرق متعددة. راجع الخيارات التالية وفكر في المنهج الأفضل لمقابلة احتياجاتك أو قم بإنشاء طريقة جديدة لتحقيق أهدافك.

الخيار أ: إضافة جميع الواجبات إلى منطقة محتوى واحدة.

كيف يعمل:

قم بإنشاء منطقة محتوى الواجبات وقم بإنشاء حميع واجباتك هناك.

الاستخدام المقترح:

يحافظ هذا الخيار على بساطة عملية الإنشاء ويساعد الطلاب على سرعة الوصول إلى جميع الواجبات الخاصة بدورتك التدريبية.

 

خط أزرق

الخيار ب: إضافة واجبات إلى مناطق محتوى مختلفة، للتقريب إلى محتوى الدورة التدريبية ذات الصلة.

كيف يعمل:

بعد تعيين مناطق المحتوى المتنوعة لدورتك التدريبية، يمكنك إضافة الواجبات إليها. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء منطقة محتوى لكل أسبوع من أسابيع دورتك التدريبية حيث يرى الطلاب نظرة عامة للأسبوع ومواد القراءة والمحاضرات والواجبات.

الاستخدام المقترح:

للدورة التدريبية الكاملة عبر الإنترنت، تعتبر هذه الطريقة من الطرق الفعالة لتكامل الواجبات مع محتوى الدورة التدريبية. على صفحة واحدة، يمكنك توفير كل ما يحتاج إليه الطلاب لوحدة دراسة.

 

خط أزرق

الخيار جـ: إضافة ارتباطات الدورة التدريبية إلى الواجبات في مناطق محتوى أو مجلدات أو وحدات تعليمية نمطية أخرى.

كيف يعمل:

توفر منطقة محتوى الواجبات موقعاً واحداً لتتمكن من الوصول من خلاله وتحديث الواجبات. تسمح لك إضافة هذه الواجبات كارتباطات في مناطق الدورة التدريبية الأخرى من تقديم الواجبات بجانب محتوى الدورة التدريبية. وعلى الرغم من أن هذا الخيار لا يحتاج إلى خطوة إضافية، فإنه يحتوي على أنماط استخدام مختلفة للدورة التدريبية ويؤدي إلى إنشاء تجربة تعليمية متكاملة ومترابطة.

الاستخدام المقترح:

هذا الخيار هو الأنسب للمدرسين الذين يقومون بتدريس دورات تدريبية متكاملة وقوية عبر الإنترنت. تحرير الواجبات سهل، وسيظل بإمكان الطلاب الوصول بسهولة إلى الواجبات.