التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

Blackboard Store

تسمح لك المكتبة الظاهرية المتكاملة لـ Blackboard بالبحث عن مواد دورة تدريبية واختيارها. يمكن للطلاب مشاهدة قائمة شاملة لكل مواد الدورة التدريبية الضرورية وإجراء عمليات الشراء من داخل النظام الأساسي لـ Blackboard Learn مباشرة. توفر Blackboard Store Building Block ثلاثة أدوات:

  • مركز مواد الدورة التدريبية:مركز لأعضاء هيئة التدريس للبحث في مواد الدورة التدريبية، وجمع الموارد الرقمية والمادية في قوائم اختيار، ومشاركة هذه القوائم مع الطلاب والزملاء. يتاح "مركز مواد الدورة التدريبية" لجميع العملاء، سواء كان لديهم اتفاقية مع Blackboard Store لتوفير مواد الدورة التدريبية الخاصة بهم أم لا.
  • Blackboard StoreTM Commerce: يقدم للطلاب قائمة بمواد الدورة التدريبية الخاصة بهم المتاحة للشراء.
  • Blackboard BookshelfTM: يسمح للطلاب بالوصول إلى مواد الدورة التدريبية وتنظيمها، حتى بعد انتهاء الدورة التدريبية. ويتضمن "قارئ إلكتروني" متقدم، ورف كتب رقمي، ومتوافق مع المحمول. يمكن للطلاب عرض الكتب التي قاموا بشرائها من داخل Blackboard Store هنا.

إن Blackboard Store متوافق مع Blackboard Learn 9.1. يرجى مراجعة Behind the Blackboard للحصول على أحدث المعلومات حول "حزم الخدمات" و"الإصدارات" التي يتم دعمها.

لمعرفة المزيد، راجع دليل المعلم.

لا يتاح Blackboard Store (يشار إليه كذلك بميزة “التجارة”) و Blackboard Bookshelf إلا إذا قامت مؤسستك بتشغيلهما بموجب اتفاقية مع Blackboard.

موزع مواد الدورة التدريبية

يوفر لك Blackboard Store وظيفة ثرية للبحث عن مواد المقرر الدراسي، واكتشافها، واستخدامها من خلال Course Materials Hub. إذا لم يكن لدى مدرستك اتفاقية مع Blackboard Store لتوفير مواد الدورة التدريبية، فسيظل بإمكانك البحث عن موارد، وجمع مجموعة من مواد الدورة التدريبية، ومشاركة قائمتك مع زملائك وطلابك عبر ارتباطات عامة. إذا كان لدى مدرستك اتفاقية مع Blackboard Store وكانت ميزة التجارة لديك قيد التشغيل، فيمكنك الاستمرار في ربط قائمة مواد الدورة التدريبية مع دورة Blackboard التدريبية، مما يسمح لطلابك بالبحث تلقائيًا عن مواد الدورة التدريبية الخاصة بهم والتي تم تقديمها لهم عند الدخول إلى Blackboard Store.