التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

إنشاء كائنات HTML

داخل "ملفات الدورة التدريبية"، يمكنك إنشاء عناصر جديدة باستخدام محرر المحتوى. يطلق على هذه العناصر كائنات HTML. ويعد كائن HTML نوعًا من المحتوى القابل لإعادة الاستخدام. إذا كانت مؤسستك ترخص إدارة المحتوى، يمكنك إنشاء أنواع أخرى من 040 Reusable Objects أيضًا.

ويمكنك ربط كائن HTML بموقع واحد أو أكثر في الدورة التدريبية الخاصة بك كمرفق ملف. وعند الحاجة، يمكنك إجراء تغييرات على كائن HTML المخزن في "ملفات الدورة التدريبية" وسينعكس التغيير على جميع المثيلات التي تم فيها ربط كائن HTML في الدورة التدريبية الخاصة بك.

في حالة عدم توفر هذه الميزة، فمن الممكن أن تكون مؤسستك قد قامت بتعطيلها.

كيفية إنشاء كائنات HTML

  1. انقر فوق المجلد "ملفات الدورة التدريبية" حيث يمكنك إنشاء كائن HTML.
  2. في شريط الإجراءات، انقر فوق إنشاء كائن HTML.
  3. من خلال صفحة إنشاء كائن قابل لإعادة الاستخدام، اكتب الاسم. سيكون هذا هو اسم الملف في "ملفات الدورة التدريبية".
  4. اكتب المعلومات في مربع المحتوى. وبشكل اختياري، استخدم وظائف محرر المحتوى. ويتم حفظ أي ملفات تقوم بتحميلها من الكمبيوتر الخاص بك في "ملفات الدورة التدريبية" بمجلد المستوى الأعلى.
  5. انقر فوقإرسال. يظهر كائن HTML في المجلد المحدد ضمن "ملفات الدورة التدريبية". ويقوم النظام بإضافة امتداد .html إلى اسم ملف كائن HTML في "ملفات الدورة التدريبية".

في حالة حذف كائن HTML من الدورة التدريبية التي تم ارتباطه بها، لا يتم حذفه من "ملفات الدورة التدريبية". ويتم حذف الارتباط لكائن HTML الموجود في "الدورة التدريبية" الخاصة بك. ولحذف كائن HTML من الدورة التدريبية الخاصة بك بشكل كامل، يجب حذفه من "ملفات الدورة التدريبية". في حالة ارتباط الملف بالدورة التدريبية الخاصة بك، تظهر رسالة تحذير تنبهك إلى أن الحذف سيؤدي إلى ارتباطات مقطوعة. ويمكنك إلغاء الحذف وعرض تقرير بطريقة عرض 360° درجة لمشاهدة مكان ارتباط الملف قبل متابعة الحذف. لمعرفة المزيد، راجع عرض ارتباطات دورة تدريبية بملف في ملفات الدورة التدريبية.

تحرير كائنات HTML

يمكنك إجراء تغيير على كائن HTML المخزن في "ملفات الدورة التدريبية" وسينعكس التغيير على جميع المثيلات التي تم فيها ربط كائن HTML في الدورة التدريبية الخاصة بك. قم بالوصول إلى القائمة السياقية لكائن HTML وانقر فوق الكتابة فوق محتوى الكائنات القابلة لإعادة الاستخدام.