التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

الأسئلة المتداولة الإصدار المخصص

حسنًا، أنا محتار. أردت إتاحة مجلد الفصل الثالث للطلاب الذين وضعوا علامة تمت المراجعة على الفصل الثاني فقط. إلا أن طلابي يشكون حاليًا من عدم تمكنهم الاطلاع على الفصل الثاني.

من المحتمل أنك قمت بتطبيق قاعدة النشر المخصص على مجلد الفصل الثاني بدلاً من الفصل الثالث. عند تعيين النشر المخصص، تأكد من تطبيق القاعدة على العنصر الذي تريد نشره على نحو مخصص (الفصل الثالث) وليس العنصر الذي تم وضع علامة تمت مراجعته (الفصل الثاني).

أريد إتاحة درجات شرفية للطلاب الذين ينفذون مطلبًا معينًا. ولكني أريدهم أن يحصلوا على حق الوصول إليه في النصف الثاني من الفصل الدراسي؟ هل أستطيع إنشاء قاعدة نشر مخصص تتضمن معيارين؟

نعم. يُمكنك استخدام أي مجموعة من الأربعة معايير في قواعد النشر المخصص الأساسية الخاصة بك. عند إنشاء قاعدتك الأساسية، استخدم معيار التاريخ والتقدير. لا يُمكنك الاحتفاظ بأكثر من مثيل لنفس المعيار في القاعدة الأساسية. على سبيل المثال، لا يُمكنك تعيين أكثر من معيار عضوية واحد. إذا أردت استخدام نفس نوع المعايير أكثر من مرة، قم بإنشاء قاعدة متقدمة.

الطلاب الذين استوفوا كل معايير النشر المخصص يبلغون عن عدم تمكنهم من الاطلاع على العنصر. ما الذي يجب علي التحقق منه؟

تحقق من إتاحة العنصر ومن عدم وجود تقييدات على التاريخ والتي قد تتعارض مع معايير النشر الحالية. يُمكنك التحقق من كليهما من النشر المخصص. يتم الوصول إلى الصفحة متقدمة من القائمة القياسية للعنصر.

كيف تؤثر قواعد التاريخ على ما يراه الطلاب داخل وحدات التعليم النمطية والمجلدات؟

يُمكنك تطبيق قواعد النشر المخصص لأي عنصر محتوى داخل دورتك التدريبية: ملفات وارتباطات وواجبات واختبارات ومجلدات وارتباطات أدوات. باستخدام وحدات التعليم النمطية وخطط الدرس والمجلدات، يُمكنك تطبيق قاعدة نشر مخصص على الحاوية بأكملها أو على عناصر المحتوى الفردية داخل الحاويات.

في حالة تطبيق قاعدة التاريخ على عنصر واحد داخل الوحدة التعليمية النمطية أو خطة الدرس أو المجلد، فهذا يؤثر على ما يراه الطالب ومتى. على الرغم من عدم إضافة المدرسين لقاعدة التاريخ لمعظم العناصر بخلاف الاختبارات، فمن الضروري الأخذ بعين الاعتبار عملية استخدام التواريخ إلى المحتوى المنشور.

 

لقد أضفت وحدة تعليمية نمطية واخترن عدم فرض العرض المتسلسل. يُمكن للطلاب الاطلاع على كل العناصر في جدول المحتويات، فيما عدا العنصر الذي يتضمن قاعدة التاريخ الذي تم تعيينها في المستقبل. نظريًا، يستطيع الطلاب إنهاء استعراض المحتوى داخل الوحدة التعليمية النمطية قبل نشر هذا العنصر. في حالة استخدام وحدات الإعلام النمطية، سيتم تنبيه الطلاب عند إتاحة محتوى جديد داخل الوحدة التعليمية النمطية في المستقبل. على الرغم من ذلك، يُمكن للطلاب إيقاف تشغيل الإعلامات لذا لا ترتكن إلى وحدات الإعلام النمطية واعتبارها الطريقة الوحيدة لنقل المعلومات إلى الطلاب.

 

لقد فرضت عرض متسلسل على وحدة التعليم النمطية وأضفت قاعدة تاريخ لعنصر واحد في وسط الوحدة النمطية. سوف تنتهي ارتباطات جدول المحتويات عندما يكون العنصر المؤرخ هو التالي. لا يستطيع الطلاب الوصول إلى بقية المحتوى حتى يأتي تاريخ الاستيفاء.

من القواعد الهامة التي يجب اتباعها عند إضافة قواعد النشر المخصص: استخدام أداة معاينة الطالب دومًا لمعرفة المحتوى الذي يستطيع الطالب الوصول إليه. لتظل في الأمان، قم بتطبيق قاعدة التاريخ على الحاوية بأكملها وليس على كل عنصر على حده داخل الحاوية. لمعرفة المزيد، راجع معاينة الطالب.