التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

أفضل الممارسات: شرح نشر المحتوى

يسمح النشر المخصص بتوزيع المحتوى أثناء مراحل تقدم الدورة التدريبية، كما بالدورة التدريبية التقليدية. لكن، على عكس البيئة المباشرة، لا يرى الطلاب تلك العملية. ودون قليل من الشرح، قد يرتبك الطلاب عندما تظهر العناصر فجأة أو يتساءلون عن سبب حصول بعض الطلاب على عناصر مختلفة عن ما بحوزتهم. لا يوجد عنصر نائب للعناصر المخفية بسبب معايير النشر المخصص. فلا سبيل للطلاب لمعرفة أماكن ظهور العناصر إلّا إذا أخبرتهم.

وللحد من هذا الارتباك، اشرح بدقة للطلاب كيف تصدر المحتوى. على سبيل المثال، ضع في اعتبارك إضافة الشرح التالي إلى مخطط المنهج الدراسي للدورة التدريبية أو مواد البدء:

حول دورتك التدريبية: الوصول إلى المحتوى

يمكن لجميع الطلاب الوصول إلى المحتوى باستخدام ارتباط  مستندات الدورة التدريبية من قائمة الدورات التدريبية. بعض المحتويات يتم نشرها على أساس القواعد التالية:

  • معايير التاريخ: يتم تعيين تاريخ نشر افتراضي لبعض المحتويات. وبحلول هذا التاريخ تتوفر تلك المحتويات لجميع الطلاب.
  • معايير حالة المراجعة: الطلاب الذين يحرزون تقدمًا سريعًا خلال محتوى الدورة التدريبية ويضعون علامة المراجعة على المحتوى، يرون المحتوى قبل تاريخ النشر الافتراضي.
  • معايير العضوية: الفصل الدراسي مقسَّم إلى عدة مجموعات بالنسبة لمشروعات المجموعة. يتم نشر مادة مختلفة لكل مجموعة. ومن ثم لن ترى المحتوى الذي تراه مجموعة أخرى.
  • معايير التقدير: يجب أن يحصل الطلاب على 70% لكل اختبار قبل نشر الوحدة التالية للمراجعة. أما الطلاب الذين يحصلون على أقل من 70% باختباراتهم، فيمكنهم الوصول إلى مواد المراجعة الإضافية. وبعد وضع علامة المراجعة على المواد الإضافية، يتم نشر الوحدة التالية للمعاينة.