التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

Chalk Titles

تعتبر Chalk Titles مخازن Course Cartridge متكاملة مع التطبيقات الخارجية والمحتوى من الناشرين. وتحتوي Chalk Titles على كل من المحتوى والأدوات. ويتم من خلال الأدوات المضمنة في Chalk Title الاتصال بمصدر خارجي لتشغيل كل أداة.

تحتوي الميزات الهامة في Chalk Titles على:

  • التكامل مع الدورة التدريبية: تربط Chalk Titles الدورات التدريبية بالتطبيقات التي يتم تشغيلها باستخدام خوادم الناشرين. وعادةً ما تكون هذه التطبيقات عبارة عن أدوات شائعة ومألوفة للمدرسين. اتصل بالناشر لمعرفة المزيد حول التطبيقات المضمنة في Chalk Title.
  • تسجيل الدخول المفرد: يتم تسجيل دخول الطلاب الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى الدورة التدريبية إلى تطبيقات الناشر المرتبطة بالدورة التدريبية. حيث يمر المستخدمون بين الدورة التدريبية وتطبيق الناشر بسهولة.
  • مزامنة الكشف: يتم تسجيل الطلاب الذين تم تسجيلهم في الدورة التدريبية تلقائيًا في تطبيق الناشر.
  • تمرير التقديرات: يتم تمرير التقديرات من تطبيق الناشر إلى الدورة التدريبية.

المتطلبات الأساسية لاستخدام Chalk Titles

يجب أن تتيح مؤسستك أداة Chalk Titles كما يمكنك استخدام أدوات Chalk Title في الدورات التدريبية بشكل افتراضي.

تظهر أدوات Chalk Title في قسم أدوات الدورة التدريبية من لوحة التحكم بعد إضافة Chalk Title إلى إحدى الدورات التدريبية. ويمكنك تقييد إتاحة أدوات Chalk Title بنفس الطريقة التي يمكنك بها تقييد إتاحة الأدوات الأخرى.

تثبيت Chalk Titles

يتم تثبيت Chalk Titles بنفس الطريقة التي يتم بها تثبيت مخازن course cartridges الأخرى. وتحتاج Chalk Titles، مثلها مثل course cartridges الأخرى إلى مفتاح تنزيل بالإضافة إلى مفاتيح وصول للطلاب.

Chalk Titles ومركز التقديرات

يمكن أن تتزامن أدوات Chalk Title مع "مركز التقديرات" في إحدى الدورات التدريبية وذلك للإعلام عن أداء الطلاب. ويرجى ملاحظة أن محاولات الطلاب يتم تخزينها على الخادم الذي يقوم بتشغيل الأداة، وليس داخل الدورة التدريبية. لذلك، لا يتم تضمين محاولات الطلاب عند أرشفة الدورة التدريبية. ويعتبر التقدير الذي تم الإبلاغ عنه هو المعلومات الوحيدة المسجلة حول محاولة الطالب.

استكشاف أخطاء Chalk Titles وإصلاحها

عند الإبلاغ عن مشكلات Chalk Title، تذكر أن محتوى Chalk Title وأدواتها مرتبطان بخوادم خارجية تتم استضافتها بواسطة الناشرين. وفي عديد من الحالات، قد تكون المشكلة في خادم الناشر. تأكد من إعلام مؤسستك بوجود مشكلة متعلقة بأداة Chalk Title.

لن تعمل أدوات Chalk Title في حالة تصدير أو أرشفة دورة تدريبية تحتوي على أدوات Chalk Title، ثم إضافتها فيما بعد إلى نظام لا يدعم Chalk Titles.

تكوين إعدادات الخصوصية للمستعرض

لتحقيق الاستفادة الكاملة من الارتباطات التي تمت إضافتها إلى دورة تدريبية بواسطة Chalk Title، يجب تعيين إعدادات المستعرض إلى Accept All Cookies (قبول كافة ملفات تعريف الارتباط) أو على الأقل تعيينها بحيث يتم قبول ملفات تعريف الارتباط من خادم موفر Chalk.

إذا تم تعيين إعدادات الخصوصية للمستعرض إلى متوسط أو مرتفع، يتم حظر ملفات تعريف الارتباط من محتوى جهة خارجية، متضمنةً تطبيقات Chalk Title، دون تنبيه. وسوف يتلقى المستخدمون رسالة خطأ عند محاولة الوصول إلى بعض ارتباطات Chalk Title.

في حالة قيام المستخدم بشكل خاص بتعيين المستعرض بحيث يقبل ملفات تعريف الارتباط من خادم موفر Chalk Title، يمكن الاحتفاظ بإعدادات الخصوصية للمستعرض على متوسط أو مرتفع. الرجاء الاتصال بناشر Chalk Title للحصول على معلومات إضافية.

الحفاظ على خصوصية المستخدم

يجب أن تضع خصوصية المستخدم في الاعتبار عند إتاحة Chalk Title للطلاب. وتستخدم الخوادم الخارجية معلومات شخصية، مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني، وذلك لتوفير الأداة وربط الأداة "بمركز التقديرات".

ستتلقى إشعار عن الخصوصية عند وصولك إلى Chalk Title للمرة الأولى. ويتم تعيين هذه الرسالة ليتم عرضها في كل مرة تصل فيها إلى Chalk Title. وتعد هذه فكرة جيدة إذا كان هناك أكثر من مستخدم مسؤول عن تدريس الدورة التدريبية.

ويمكنك طلب ملء نموذج تخويل قبل الوصول إلى Chalk Title.

كيفية إدارة Chalk Titles

  1. من لوحة التحكم، وسع القسم الحزم والأدوات المساعدة وانقر فوق إدارة Chalk Title.
  2. أكمل الحقول التالية.
    Chalk Title Fields
    الحقل الوصف
    التخويل من الطلاب
    هل يجب على كل "طالب" تقديم تخويل على الإنترنت قبل السماح بعرض معلومات الطالب الشخصية على "الناشر"؟ حدد نعم ليتم طلب تخويل من الطلاب يُجيز نشر معلوماتهم الشخصية على خادم الناشر.
    إعلام المدرب
    هل تريد عرض إشعار الخصوصية "للمدرسين" في كل مرة يقوموا فيها بطلب "موارد للناشر"؟ حدد نعم ليتم عرض إشعار الخصوصية في كل مرة يقوم فيها المدرس بالوصول إلى الأداة Chalk Title.