التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

إنشاء مناطق دورة تدريبية للمحتوى

يمكنك إنشاء مناطق دورة تدريبية لتعمل كحاويات لمواد الدورة التدريبية. وتسمح لك مناطق الدورة التدريبية بتقديم أنواع مختلفة من المحتوى بطريقة منظمة وجذابة.

  • تسمى مناطق الدورة التدريبية للمستوى الأعلى بـ مناطق المحتوى التي قمت بإنشائها وربطها وإدارتها في قائمة الدورة التدريبية. وعادة ما تحتوي الدورات التدريبية على العديد من مناطق المحتوى.
  • يتضمن المستوى التالي من مناطق الدورة التدريبية مجلدات ووحدات تعليم نمطية وخطط الدرس. يمكنك إنشاء مناطق الدورة التدريبية هذه داخل منطقة المحتوى الموجودة أو أية منطقة دورة تدريبية أخرى.

وبعد قيامك بإنشاء منطقة دورة تدريبية، يمكنك إنشاء عناصر المحتوى داخلها لتقديم مادة الدورة التدريبية. ويمكنك تضمين محتوى مثل نص ومرفقات ملف وارتباطات لمواقع ويب واختبارات وواجبات ووسائط متعددة.

على سبيل المثال، يمكنك إنشاء منطقة محتوى تسمى "الوحدات" تحتوي على وحدات التعليم النمطية الخاصة بالوحدة 1 والوحدة 2 والوحدة 3 وما إلى ذلك. وتحتوي كل وحدة من وحدات التعليم النمطية على مواد قراءة وواجبات واختبارات وارتباطات لأدوات لمساعدة الطالب على تنفيذ أهداف التعليم الخاصة بكل وحدة.

  1. مناطق المحتوى هي منطقة الدورة التدريبية للمستوى الأعلى التي توفر بنية الدورة التدريبية. وتظهر في قائمة الدورة التدريبية فقط. وتتضمن مناطق دورات تدريبية وعناصر محتوى أخرى.
  2. المجلدات هي حاويات للمحتوى.
  3. وحدات التعليم النمطية هي حاويات للمحتوى يمكن أن تتضمن جدول المحتويات وقد تتطلب عرضًا متسلسلًا لمحتواه.
  4. خطط الدرس هي حاويات للمحتوى، وتقدم الأهداف وتفاصيل أخرى فوق قائمة عناصر المحتوى الخاصة به مباشرة.
  5. أنشئ المحتوى داخل مناطق الدورة التدريبية بالإشارة إلى إنشاء المحتوى والتقييمات والأدوات على شريط الإجراءات. لمعرفة المزيد، راجع إنشاء محتوى في منطقة الدورة التدريبية، إنشاء تقييمات في منطقة الدورة التدريبية، والارتباط بالأدوات في منطقة الدورة التدريبية.

كيفية إنشاء منطقة Content

تعتبر مناطق المحتوى مناطق دورة تدريبية للمستوى الأعلى. يمكنك إنشاء تلك المناطق وإدارتها في قائمة الدورة التدريبية.

  1. قم بتغيير وضع التحرير إلى تشغيل، وأشر إلى علامة الزائد الموجودة أعلى قائمة الدورة التدريبية. تظهر القائمة المنسدلة إضافة عنصر القائمة.
  2. انقر فوق  منطقة Content.
  3. اكتب الاسم الخاص بمنطقة المحتوى الجديدة.
  4. حدد خانة الاختيار متاح للمستخدمين. يمكنك إنشاء مناطق content قبل الأوان وجعلها غير متاحة للمستخدمين ثم إتاحتها في الوقت الملائم.
  5. انقر فوقإرسال. وسيظهر ارتباط إلى منطقة المحتوى الجديدة في قائمة الدورة التدريبية.

إن منطقة المحتوى التي تم إنشاؤها حديثًا هي عبارة عن حاوية فارغة. انقر فوق الارتباط الخاص بمنطقة المحتوى للوصول إليها. ثم أشر إلى أي من الوظائف الموجودة في شريط الإجراءات لإنشاء محتوى.

تخطيط مناطق Content

تظهر الارتباطات إلى مناطق المحتوى التي تقوم بإنشائها في قائمة الدورة التدريبية وتوفر بنية شاملة للدورة التدريبية الخاصة بك. خطط لكيفية قيامك بتنظيم الدورة التدريبية بالكامل وتخيل كيف ستبدو قائمة الدورة التدريبية وطريقة عملها. هناك ثلاثة مناهج تنظيمية شائعة وهي الترتيب ترتيبًا زمنيًا وحسب نوع المحتوى وحسب منطقة الموضوع.

أنواع مناطق Content
مرتب ترتيبًا زمنيًا حسب نوع المحتوى حسب منطقة الموضوع
تحتوي كل منطقة من مناطق المحتوى على ما يكفي لمدة أسبوع من القراءة والواجبات وملاحظات المحاضرة ومنتديات المناقشة. يتم تجميع أنواع المحتوى المتشابهة مع بعضها البعض في منطقة المحتوى، مثل كل المحاضرات الخاصة بالدورة التدريبية بالكامل. تحتوي كل منطقة من مناطق المحتوى على مادة للمحاضرة وقراءات حول موضوع محدد، جنبًا إلى جنب مع الواجبات ومنتديات المناقشة والاختبارات.

أسئلة يجب وضعها في الاعتبار:

  • ما هي أفضل طريقة لتقسيم مادة الدورة التدريبية إلى مقاطع قابلة للإدارة؟
  • هل ترغب في تقديم مواد الدورة التدريبية بترتيب زمني أو بواسطة فصل من المقرر أو منطقة الموضوع؟
  • هل ترغب في أن تقوم كل وحدة باتباع نمط قابل للتنبؤ؟ على سبيل المثال، يمكنك تضمين مواد القراءة متبوعة باختبار وملخص للوحة المناقشة.
  • هل ترغب في انتقال الطلاب خلال مادة الدورة التدريبية بشكل تسلسلي أو غير تسلسلي أو بمزيج من كلاهما؟

إدارة ارتباطات قائمة الدورة التدريبية

يمكنك تنظيم ارتباطات "قائمة الدورة التدريبية" وإعادة تسميتها لتسهيل استخدامها على الطلاب.

  1. استخدم وظيفة السحب والإفلات لإعادة ترتيب الارتباطات الموجودة في قائمة الدورة التدريبية.
  2. وبشكل تبادلي، استخدم الأداة إعادة ترتيب الوصول إلى لوحة المفاتيح لإعادة ترتيب الارتباطات.
  3. قم بالوصول إلى القائمة السياقية للارتباط وانقر فوق إعادة تسمية الرابط لتغيير عنوانه. انقر فوق إخفاء الرابط لجعله غير متاح للطلاب. انقر فوق إظهار الارتباط لجعله متاح للطلاب. حذف لإزالة منطقة المحتوى وجميع عناصر المحتوى الموجودة داخله. و يعتبر هذا الإجراء إجراءً نهائيًا.
  4. باستخدام وضع التحرير المعين إلى قيد التشغيل، يظهر عنوان الارتباط غير المتاح مع مربع يتخلله خطا قطريًا. ولن يشاهد الطلاب الارتباط الموجود في قائمة الدورة التدريبية.

كيفية إنشاء مجلد المحتوى

المجلدات هي نوع من أنواع مناطق الدورات التدريبية ويمكنك استخدامها لتنظيم المحتوى. وتقوم بإنشاء المجلدات في مناطق دورة تدريبية موجودة مثل مناطق المحتوى أو وحدات التعليم المنطقية أو خطط الدرس أو في مجلدات أخرى. بعد قيامك بإنشاء أحد المجلدات، يمكنك إضافة محتوى ومجلدات فرعية إضافية إليه. على سبيل المثال، في منطقة المحتوى، يمكنك إنشاء مجلدات لكل أسبوع في الدورة التدريبية.

استخدم المجلدات في تنظيم المحتوى لتسهيل عملية البحث عن المواد وتقليل مقدار التنقل في منطقة الدورة التدريبية. وأنت تريد تحديد عدد المجلدات المتداخلة المستخدمة بحيث يمكن للطلاب الوصول إلى المحتوى بأقل عدد ممكن من النقرات.

  1. لذا قم بتغيير وضع التحرير إلى تشغيل وادخل إلى منطقة محتوى.
  2. في شريط الإجراءات، أشر إلى إنشاء محتوى وانقر فوق  مجلد المحتوى.
  3. من الصفحة إنشاء مجلد محتوى، اكتب اسمًا ووصفًا اختياريًا أو إرشادات.
  4. حدد الخيارات:
    1. انقر فوق نعم من أجل السماح للمستخدمين بعرض هذا المحتوى.
    2. انقر فوق نعم من أجل تتبع عدد مرات طرق العرض.
    3. حدد خانتي الاختيار العرض بعد والعرض حتى لتمكين تحديدات التاريخ والوقت. لا تؤثر تقييدات العرض على إتاحة المجلد، وذلك فقط عند ظهوره.
  5. انقر فوقإرسال. وسيظهر ارتباط للمجلد في منطقة الدورة التدريبية.

يعتبر المجلد الذي تم إنشاؤه حديثًا حاوية فارغة. انقر فوق الارتباط الخاص بالمجلد في منطقة الدورة التدريبية للوصول إليه. ثم أشر إلى أي من الوظائف الموجودة في شريط الإجراءات لإنشاء محتوى.

بعد إنشاء المحتوى في أحد المجلدات، يمكنك تعيين سلسلة العناصر بواسطة وظيفة السحب والإفلات أو أداة إعادة ترتيب الوصول إلى لوحة المفاتيح الموجودة على شريط الإجراءات. لمعرفة المزيد، راجع تحرير مناطق الدورة التدريبية والمحتوى وإدارتها.

حول وحدات التعليم النمطية

تعتبر وحدات التعليم النمطية هي مناطق دورة تدريبية تسمح لك بتنظيم مواد الدورة التدريبية ذات الصلة في جدول المحتويات لتوفير خبرة تعليمية غنية وتفاعلية. يصل الطلاب عادة إلى وحدات التعليم النمطية في مناطق المحتوى.

  1. يعرض جدول المحتويات العناصر التي قمت بإضافتها إلى وحدة التعليم النمطية. ويمكنك نقلها إلى الأسفل أو توسيعها أو طيها أو إزالتها من طريقة العرض باستخدام الرموز. ويمكنك إخفاء جدول المحتويات بواسطة تحرير إعدادات وحدة التعليم النمطية.
  2. يتم عرض المحتوى في إطار content.
  3. انقر فوق السهمين للتمرير خلال العناصر الموجودة في وحدة التعليم النمطية بشكل تسلسلي.
  4. يتم تمييز صفحة المحتوى الحالية المعروضة في إطار المحتوى داخل جدول المحتويات وتعد الصفحات المتاحة ارتباطات.

كيفية إنشاء وحدة تعليم نمطية

يمكنك تعيين مسار هيكلي خلال جدول المحتويات عن طريق فرض عرض تسلسلي أو السماح للمستخدمين باستكشاف المحتوى بأي ترتيب. فعلى سبيل المثال، يمكنك إنشاء وحدة التعليم النمطية التي تقدم مفهوم الحقول المغناطيسية قبل وصف كيفية عمل مكبرات الصوت والميكروفونات. ويكون فهم المفهوم الأول مطلوبًا من أجل فهم المفهوم الثاني. وبشكل تبادلي، يمكنك السماح للطلاب باستكشاف إحدى وحدات التعليم النمطية بأي ترتيب للمواد التي لا تتطلب ترتيبًا معينًا لفهم المفهوم الأكبر.

  1. قم بتغيير وضع التحرير إلى تشغيل  والوصول إلى منطقة محتوى أو مجلد.
  2. في شريط الإجراءات، أشر إلى إنشاء محتوى وانقر فوق وحدة التعليم النمطية.
  3. من الصفحة إنشاء وحدة تعليم نمطية، اكتب اسمًا ووصفًا اختياريًا. ويظهر الوصف أسفل اسم وحدة التعليم النمطية في منطقة الدورة التدريبية.
  4. حدد الخيارات.
  5. انقر فوقإرسال. يظهر ارتباط لوحدة التعليم النمطية الجديدة في منطقة الدورة التدريبية.

خيارات وحدة التعليم النمطية

تحدد خيارات وحدة التعليم النمطية التي تحددها كيفية عرض المستخدمين لوحدة التعليم النمطية بالإضافة إلى إتاحتها.

خيارات وحدة التعليم النمطية
الخيارات الإعدادات
الإتاحة السماح للمستخدمين بعرض هذا المحتوى: حدد لا لجعل وحدة التعليم النمطية غير متاحة للمستخدمين.

تحديد قيود التاريخ والوقت: حدد خانتي الاختيار العرض بعد والعرض حتى لتمكين تحديدات التاريخ والوقت. ولا تؤثر تقييدات العرض على إتاحة وحدة التعليم النمطية، إلا عند الظهور فقط.

عرض فرض العرض التسلسلي لوحدة التعليم النمطية: يمكنك إجبار الطلاب على عرض الصفحات حتى تتمكن من التحديد. ويتعذر على المستخدمين التقدم إلى الارتباط التالي في جدول المحتويات بدون عرض الارتباط السابق. وعلى الرغم من عرض جدول المحتويات لقائمة تتضمن كل عناصر المحتوى والمجلدات الموجودة في وحدة التعليم النمطية، إلا أنه لا تظهر إلا الارتباطات الخاصة بعناصر المحتوى التي يمكن أن يصل إليها المستخدم فقط. وبعد عرض الارتباطات بشكل تسلسلي، يمكن أن يقوم المستخدمون بمراجعتها بأي ترتيب. إذا قام المستخدمون بالتنقل بعيدًا عن وحدة التعليم النمطية وقاموا بالرجوع إليها، فستتم مطالبتهم بعرض الارتباطات بشكل تسلسلي مرة أخرى.

وإذا لم تقم بفرض العرض التسلسلي، فيمكن للمستخدمين عرض العناصر الموجودة في وحدة التعليم النمطية بأي ترتيب بواسطة النقر فوق الارتباطات الموجودة في جدول المحتويات.

فتح في إطار جديد: يُمكّن ذلك الطلاب من الاحتفاظ بوحدة التعليم النمطية مفتوحة في إطار منفصل أثناء التنقل إلى مناطق الدورة التدريبية الأخرى.

تتبع عدد مرات العرض: قم بتشغيل تتبع الإحصائيات وتسجيل عدد مرات عرض وحدة التعليم النمطية ووقت العرض ومن الذي قام بالعرض.

جدول المحتويات عرض جدول المحتويات إلى المستخدمين: وحتى عند قيامك بفرض العرض التسلسلي، يمكن للطلاب الاستفادة من مشاهدة جدول المحتويات لتكوين رأي حول المفاهيم التي يتم تدريسها بشكل عام. إذا قمت بإخفاء جدول المحتويات، يستخدم الطلاب سهمي التنقل للتنقل بين الصفحات، ولكن لا يمكنهم رؤية قائمة العناصر الموجودة في وحدة التعليم النمطية.

انقر فوق الصورة لتكبيرها في المستعرض الخاص بك وجعل النص قابل للقراءة. استخدم زر الخلف الخاص بالمستعرض للرجوع إلى الموضوع.

العرض المتدرج: اختر الطريقة التي تتم بها تسمية العناصر الموجودة في وحدة التعليم النمطية للإشارة إلى وضعها النسبي في جدول المحتويات. الأرقام أو الأحرف أو الأرقام الرومانية أو مزيج منهم. وإذا قمت بتحديد بلا، لا تتم تسمية العناصر.

تعتبر وحدة التعليم النمطية التي تم إنشاؤها حديثًا حاوية فارغة. لذا انقر فوق الارتباط الخاص بوحدة التعليم النمطية في منطقة الدورة التدريبية للوصول إليها. ثم أشر إلى أي من الوظائف الموجودة في شريط الإجراءات لإنشاء محتوى.

بعد إنشاء محتوى في وحدة التعليم النمطية، يمكنك ترتيب المحتوى في مجلدات لتوفير بنية هيكلية في جدول المحتويات. ويمكنك تعيين تسلسل عناصر وحدة التعليم النمطية بواسطة استخدام وظيفة السحب والإفلات أو أداة إعادة ترتيب الوصول إلى لوحة المفاتيح الموجودة على شريط الإجراءات. لمعرفة المزيد، راجع تحرير مناطق الدورة التدريبية والمحتوى وإدارتها. وبعد إعادة الترتيب، انقر فوق الزر تحديث الموجود في جدول المحتويات.

قم بتغيير وضع التحرير إلى إيقاف تشغيل لعرض وحدة التعليم النمطية كما يشاهدها الطلاب.

المجلدات ووحدات التعليم النمطية

توفر إضافة المجلدات إلى وحدة التعليم النمطية طريقة لتنظيم المحتوى في جدول المحتويات الذي يعرض العلاقة بين العناصر. ويصبح المحتوى الذي وضعته داخل مجلد قسمًا فرعيًا في التدرج الهرمي لجدول المحتويات. ويمكنك استخدام أرقامًا أو أحرف لتسمية التدرج الهرمي للحصول على المزيد من التوضيح حول العلاقة بين العناصر.

يمكنك إجراء تداخل للمجلدات لتوفير طريقة لعرض العديد من مستويات المحتوى. ويجب أن تضع في الاعتبار بأنه عند قيامك باستخدام المجلدات الموجودة في وحدات التعليم النمطية والتي تم تعيينها لتكون تسلسلية، يجب التنقل خلال كل مجلد وجميع المجلدات المتداخلة والمحتوى المضمن بها قبل الرجوع إلى مستوى أعلى في التدرج الهرمي.

يعد كل مجلد من المجلدات صفحة في وحدة التعليم النمطية. قم بتوفير وصفًا عند إضافة أحد المجلدات بحيث لا تظهر الصفحة فارغة للطلاب الذين يتنقلون خلال وحدة التعليم النمطية.

عند قيامك بإخفاء العناصر الموجودة في جدول المحتويات، يتم كذلك إخفاء كل العناصر المتداخلة. على سبيل المثال، إذا قمت بإخفاء أحد المجلدات، فمن ثم لن يكون أيًا من محتوياتها مرئيًا كذلك.

حول خطط الدرس

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها تقديم المحتوى للطلاب وهي خطة الدرس. تعتبر خطة الدرس عبارة عن حاوية لمحتوى مشابه لوحدة التعليم النمطية أو لمجلد يمكن أن يسع عناصر المحتوى وينظمها. ويمكنك إنشاء خطط الدروس داخل الدورة التدريبية الخاصة بك لتحتوي على ملفات تعريف الدروس، والأهداف الإرشادية، وعناصر المحتوى التي سيحتاج إليها الطلاب لإكمال أي درس.

يُمكن أن تؤدي إضافة خطط الدرس إلى دورة تدريبية إلى إفادة الطلاب بطرق متعددة. يكون لديك الخيار لإضافة معلومات للطلاب لعرضها بجانب المحتوى لمساعدتهم على فهم الأهداف والنتائج المستهدفة لتعليمهم ويمكنك توفير معلومات للطلاب حول كيفية قياس معرفتهم والمواد المطلوبة ومدة الإرشادات وما يتعين عليهم دراسته بعد الإرشادات. وكلما زادت المعلومات التي يحصل عليها الطلاب في بداية الدرس، كلما كانوا جاهزين بشكل أكبر للمحتوى القادم.

  1. يظهر ملف تعريف الدرس والأهداف الإرشادية في الجزء العلوي من الصفحة.
  2. يظهر المحتوى في الجزء السفلي من الصفحة.

يمكنك إنشاء خطط الدرس في خطوتين استنادًا إلى علامتي التبويب اللتين تظهران في الصفحة إنشاء خطة الدرس:

معلومات عن المحتوى: تحتوي علامة التبويب هذه على معلومات عامة حول المدرس والأهداف. وتظهر هذه المعلومات في مقدمة خطة الدرس في مربع بلون رمادي عند وصول الطلاب إلى خطة الدرس أو عند عرضك لها مع وجود وضع التحرير في الوضع إيقاف التشغيل.

موارد المنهج الدراسي: تحتوي علامة التبويب هذه على عناصر محتوى خطة الدرس. ويمكنك إنشاء كل أنواع المحتوى في خطة الدرس كما تفعل في منطقة المحتوى أو وحدة التعليم النمطية أو المجلد.

كيفية إنشاء خطة الدرس

يمكنك إتاحة خطط الدرس للطلاب أو استخدامها بمفردها كأداة تخطيط. تكون أداة خطة الدرس قيد التشغيل افتراضيًا، ولكن مؤسستك تحدد إمكانية إتاحتها.

استخدم الخطوات التالية لإنشاء خطة درس:

  1. قم بتغيير وضع التحرير إلى تشغيل.
  2. حاول الوصول إلى منطقة دورة تدريبية، مثل منطقة Content أو مجلد.
  3. في شريط الإجراءات، أشر إلى إنشاء محتوى وانقر فوق خطة الدرس.
  4. في الصفحة إنشاء خطة الدرس، تظهر علامة التبويب معلومات المحتوى أولاً بشكل افتراضي. وتُمكنك علامة التبويب هذه من عرض المعلومات العامة للمستخدمين في الجزء العلوي من خطة الدرس في مربع بلون رمادي.
  5. اكتب اسمًا ووصفًا اختياريًا.
  6. اكتب معلومات للعناصر الافتراضية: المستوى الإرشادي والمدرس والأغراض ومنطقة الموضوع. يمكنك تغيير عنوان عنصر افتراضي بواسطة النقر فوق العنوان الموجود للوصول إلى المربع تحرير اسم العنصر. احذف أحد العناصر بواسطة النقر فوق X.
  7. حدد خانة الاختيار الموجودة بجانب المشاركة مع الطلاب لكل عنصر ترغب في ظهوره في خطة الدرس عند قيام الطلاب بعرضها. إذا لم تقم بإضافة معلومات إلى عنصر افتراضي، فلن تظهر في خطة الدرس ولن تتطلب الحذف. وقم بإلغاء تحديد خانة الاختيار الموجودة إلى جانب المشاركة مع الطلاب للحصول على أية معلومات خاصة بك فقط.
  8. لإضافة عناصر جديدة، أشر إلى إضافة قسم خطة درس في شريط الإجراءات.
  9. حدد أحد العناصر. تتم إضافة العنصر الجديد إلى الجزء السفلي من القائمة الموجودة في الصفحة إنشاء خطة الدرس، حيث يمكنك تحرير عنوانه واستخدام محرر المحتوى الخاص به، إذا كان متاحًا.
  10. حدد الخيارات.
  11. انقر فوق حفظ وخروج  لمنطقة الدورة التدريبية. ويمكنك تحرير خطة الدرس في وقت لاحق لإنشاء عناصر المحتوى.

    -أو-

    انقر فوق حفظ ومتابعة لعرض علامة التبويب موارد المنهج الدراسي وإنشاء المحتوى الآن.

طريقة عرض المدرس لخطة الدرس

في منطقة الدورة التدريبية، انقر فوق الارتباط الخاص بخطة الدرس للوصول إليها.

بعد قيامك بإنشاء محتوى في منطقة الدورة التدريبية، يمكنك تعيين سلسلة العناصر بواسطة وظيفة السحب والإفلات أو أداة إعادة ترتيب الوصول إلى لوحة المفاتيح الموجودة على شريط الإجراءات. لمعرفة المزيد، راجع تحرير مناطق الدورة التدريبية والمحتوى وإدارتها.

قم بتغيير وضع التحرير إلى الوضع إيقاف تشغيل لعرض خطة الدرس كما يشاهدها الطلاب. وتختلف طريقة العرض بصورة ملحوظة عند تعيين وضع التحرير إلى الوضع تشغيل.

كيفية إنشاء ارتباط لمنطقة دورة تدريبية في قائمة الدورة التدريبية

لا يمكنك إنشاء مجلد أو خطة درس أو وحدة تعليم نمطية بشكل مباشر في قائمة الدورة التدريبية. إلا أنه، يمكنك إنشاء ارتباط إلى الدورة التدريبية على قائمة الدورة التدريبية.

  1. قم بتغيير وضع التحرير إلى تشغيل، وأشر إلى علامة الزائد الموجودة أعلى قائمة الدورة التدريبية. تظهر القائمة المنسدلة إضافة عنصر القائمة.
  2. انقر فوق  ارتباط الدورة التدريبية.
  3. استعرض لموقع منطقة الدورة التدريبية التي تريد إضافتها إلى قائمة الدورة التدريبية.
  4. اكتب الاسم الخاص بارتباط الدورة التدريبية. يظهر هذا العنوان للمستخدمين في قائمة الدورة التدريبية.
  5. حدد خانة الاختيار متاح للمستخدمين للسماح للمستخدمين بالوصول إليه.
  6. انقر فوقإرسال. وسيظهر ارتباط إلى منطقة الدورة التدريبية في قائمة الدورات التدريبية.

طريقة عرض الطلاب لمنطقة الدورة التدريبية

قم بتغيير وضع التحرير إلى الوضع إيقاف التشغيل لمشاهدة محتوى الدورة التدريبية كما يشاهده الطلاب. ويُعد هذا الإجراء هامًا لخطط الدرس ووحدات التعليم النمطية. يضمن العرض من منظور الطالب التحقق من أنك تعرض فقط المعلومات التي تنوي إظهارها للمستخدمين.