التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

أفضل الممارسات: تقديم المجموعات

تعتمد طريقة وصول الطلاب إلى المجموعات على كيفية إعداد دورتك التدريبية.

خيارات تقديم المجموعات إلى الطلاب

الخيار أ: المجموعات الخاصة بي

كيف يبدو:

تظهر كل مجموعات الطالب افتراضيًا في المجموعات الخاصة بي.

كيف يعمل:

بعد إنشاء المجموعات وإضافة المستخدمين، تصبح المجموعات متاحة للأعضاء المسجَّلين في المجموعات الخاص بي حيث يمكن للمستخدمين توسيع كل اسم مجموعة للوصول السريع إلى أدواتها. وحيث إن المجموعات الخاصة بي يتم نشرها تلقائيًا عندما تتم إضافة الطلاب إلى المجموعات، فإن هذا الخيار هو الأسهل للتطبيق. انقر فوق السهم لتوسيع الصفحة الرئيسية للمجموعة في إطار المحتوى.

الخط الأزرق

الخيار ب: ارتباط قائمة الدورة التدريبية

كيف يبدو:

يؤدي إضافة ارتباط قائمة دورة تدريبية إلى صفحة سرد المجموعات إلى عرض كل المجموعات المسجَّل بها الطالب وصحائف التسجيل المتاحة.

كيف يعمل:

نظرًا لأن الخيار المجموعات الخاصة بي لا يسرد صحائف التسجيل، فقم بإنشاء ارتباط بصفحة سرد المجموعات، إذا كنت تريد استخدام مجموعات التسجيل الذاتي. إضافة ارتباط إلى قائمة الدورة التدريبية أمر سهل الاستخدام وفي المتناول. استخدم القائمة المنسدلة إضافة عنصر قائمة للقائمة السياقية وقم بإنشاء ارتباط أداة أو ارتباط دورة تدريبية. ثم حدد صفحة سرد المجموعات في خريطة الدورة التدريبية المنبثقة.

الخط الأزرق

الخيار جـ: توفير ارتباطات في منطقة دورة تدريبية

كيف يبدو:

يظهر ارتباط بصفحة سرد المجموعات أو بصفحة رئيسية للمجموعة أو بصحيفة تسجيل في منطقة محتوى أو مجلد أو وحدة تعليم نمطية أو خطة درس على مقربة من المحتوى ذي الصلة.

كيف يعمل:

قم بإنشاء مجموعات باستخدام أداة المجموعات. ثم انتقل إلى منطقة الدورة التدريبية حيث تريد إضافة ارتباط المجموعة. في شريط الإجراءات، أشر إلى الأدوات للوصول إلى القائمة المنسدلة وحدد المجموعات. قم بتنفيذ تحديدك في الصفحة إنشاء ارتباط: مجموعة.