التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

ملفات التعريف

إن ملفات التعريف هي عبارة عن سيرة ذاتية تعليمية جديدة!

تظهر ملفات التعريف للنظراء وأصحاب العمل ما تم إنجازه في الفصول الدراسية والمشاريع والأعمال التطوعية والتدريبات وخبرة العمل.

حول ملفات التعريف

لا يعد ملف التعريف مماثلاً لحساب المستخدم.

  • حيث يعد حساب المستخدم انعكاسًا لمعلومات التسجيل الخاصة بالطالب في جامعتك. ويمكنك تحرير معلومات حساب المستخدم بواسطة تحرير معلوماتك الشخصية. 
  • يُعد ملف التعريف انعكاسًا لكيفية قيامك بتقديم نفسك للنظراء وزملاء الفصل والأساتذة وأصحاب العمل. فمن خلال ملف تعريف Blackboard الخاص بك، يمكنك تحديد الاسم الذي تريد أن تطلقه على نفسك، واهتماماتك الأكاديمية، وأي أمر آخر تريد مشاركته.

يتم تخزين ملفات التعريف في مجموعة نظراء Blackboard —وليس في جامعتك. وهذا يعني أنه يمكنك الاحتفاظ بملف التعريف الخاص بك عبر حياتك الأكاديمية والمهنية. وفي حالة تسجيلك في جامعة أو انضمامك إلى القوى العاملة، فيمكنك الحفاظ على علاقاتك الأكاديمية والشبكات الخاصة بك باستخدام نفس ملف التعريف.

يمكنك الآن مشاركة ملف التعريف الخاص بك مع أصحاب العمل، من خلال تحديث ملفات التعريف.

حول ملف التعريف المُحدث

يمكنك من خلال التحديث، حمل هويتك التعليمية خارج الجامعة ومشاركتها ليس مع النظراء فحسب، بل مع أصحاب العمل أيضًا. تتصل الآن ملفات تعريف Learn بملفات التعريف الموجودة على MyEdu—أحد المواقع التي تم تكريسها لمساعدة الطلاب على تحقيق أهدافهم وإحراز النجاح الوظيفي. لمعرفة المزيد، راجع myedu.com

عند وصولك إلى ملف التعريف للمرة الأولى أو في المرة الأولى بعد التحديث، تتم مطالبتك بالاتصال بحساب MyEdu أو إنشاؤه. في حالة عدم رغبتك في اتصال ملف التعريف بـ MyEdu، حدد أنا موظف لدى من القائمة المنسدلة في صفحة لنبدأ!.

هل تمتلك التحديثات؟

عند الوصول إلى الموضوعات المسردة في الجدول التالي، فإنك تعرض معلومات في قسم الطالب من مساعدة Blackboard. عندما تنتهي، حدد دور المدرس من القائمة المنسدلة الموجودة أعلى الصفحة للرجوع إلى عرض موضوعات المدرس.

انقر فوق الصور لتكبيرها في المستعرض لديك واجعل النص قابلًا للقراءة. استخدم زر الخلف الخاص بالمستعرض للرجوع إلى الموضوع.

كيف تحدد ما إذا كان لديك تحديثات ملفات تعريف
ملفات تعريف محدثة ملفات تعريف عير محدثة
في حالة رؤية شاشة الترحيب Blackboard + MyEdu أو صفحة ملف تعريف تسمح لك بإضافة تجربة العمل، فإنك تكون قد قمت بتثبيت تحديثات ملفات التعريف. لمعرفة المعلومات التي تنطبق على نظامك وعلى الطلاب الذين يستخدمون ملفات التعريف، راجع ملفات تعريف محدثة. في حالة رؤية صفحة ملف تعريف به مساحة للمشاركات، فسيكون لديك ملفات تعريف دون تحديثات. لمعرفة المعلومات التي تنطبق على نظامك وعلى الطلاب الذين يستخدمون ملفات التعريف، راجع ملفات تعريف غير محدثة.