التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

الحافظات

تعد الحافظات أداة ذات أهمية كبيرة في التطوير الأكاديمي والمهني. وهي توفر وسيط فعال للمستخدمين للقيام بكفاءة بتجميع نماذج العمل الذي تم إنجازه وتنظيمه على مدار الوقت. وتوفر الحافظات طرقًا لتوضيح الإنجاز والتقدم من الناحية التكوينية و/أو الناحية التحصيلية. ويتم تزويد مؤلفي الحافظات بأدوات تمكنهم من تقديم معلوماتهم بشكل فعال وبتنسيق واحد ومخصص.

حافظات معينة

يمكنك طلب إرسال الحافظات لواجبات الدورة التدريبية.

من الصفحة إنشاء واجب، قم بتوسيع تفاصيل التقديم وانقر فوق تقديمات الحافظة. قم بشكل اختياري باختيار القالب الذي يتعين على الطلاب استخدامه في الواجبات المرسلة الخاصة بالحافظة.

لا يتم إدراج الواجبات المرسلة الخاصة بلقطة الحافظة التي تم إجراؤها من خلال أحد الواجبات في قائمة الطالب الخاصة بلقطات الحافظة المشتركة ولا يمكن إلغاؤها مثل الأحداث المشتركة الأخرى.

الحافظات المعيّنة والتقدير المضمن

عند قيام الطالب بإرسال حافظة كاستجابة لواجب، تكون الحافظة قابلة للعرض في واجهة تقدير الواجب.

  1. لا يتم عرض لقطة الحافظة من خلال Crocodoc، وبالتالي لا يمكن إجراء تعليق توضيحي مباشر لصفحات الحافظة.
  2. تنفصل ملاحظات التقدير ونتائج القاعدة وملاحظات القاعدة المتوفرة في الشريط الجانبي للتقدير عن تعليقات الحافظة. ويتم تخزين هذه المعلومات بشكل مستقل كجزء من محاولة الواجب—وليس كجزء من الحافظة أو لقطة الحافظة ذاتها.
  3. من الشريط الجانبي للتقدير، يمكنك تنزيل حافظة كحزمة من نوع ZIP لملفات HTML.
  4. نظرًا لتخزين الحافظات كلقطات للحافظة، فأنه يمكن تجميع الحافظات المرسلة من خلال الواجب من خلال "مجموعة أدلة تقييم Outcomes" كواجبات مرسلة لأي واجب آخر.

ماذا حدث للملفات الشخصية القديمة الخاصة بي مع استخدام إطار العمل الجديد هذا؟

إن الحافظات التي تم إنشائها إما في أدوات الحافظة الأساسية أو الحافظة الشخصية في إطار عمل الحافظة القديم ما زالت موجودة في إطار عمل الحافظة الجديد. ويمكنك الاستمرار في عرضها ومشاركتها وتحريرها.

ولقد تغيرت العديد من السلوكيات الخاصة بتأليف الحافظة، وتخطيطها، وتصميمها في إطار عمل الحافظة الجديد. وقد لا تبدو الحافظات القديمة بالضبط في إطار عمل الحافظة الجديد كما كانت في إطار عمل الحافظة القديم. قد تشاهد تغييرات على تخطيط الصفحة، وعلى التصميم المرئي للحافظة وهو ما يتسم بأهمية بالغة. ومع ذلك، فما زال بإمكانك الوصول إلى جميع محتويات الحافظة وعرضها. يجب أن يتسم التحرير والصيانة المستمرة للحافظة بالسهولة.

أعد زيارة الحافظات النشطة لإجراء أية تعديلات ضرورية لتحقيق النتائج الخاصة بك:

  • راجع كل صفحة من صفحات الحافظة للتأكد من أنه قد تم تحويل المحتوى بشكل مناسب.
  • راجع النماذج الموجودة في النماذج الخاصة بي للتأكد من أنه قد تم تحويلها بشكل مناسب.
  • قم بتعديل تفضيلات التخطيط والتصميم الخاصة بالحافظة المحولة لتتوافق مع خيارات التصميم المفضلة.
  • للحصول على الحافظات المشتركة الخاصة بك، انقر فوق إعدادات المشاركة للتأكد من أنه قد تم حفظها بشكل مناسب.