التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

الإعدادات المحلية واللغات

ما هي الإعدادات المحلية؟

الإعداد المحلي هو عبارة عن اصطلاحات ومواصفات تحكم تنسيق البيانات للمخرجات وتفسير إدخال المستخدم. وتتضمن هذه البيانات تنسيقات التاريخ والوقت، وتنسيق الأرقام، وعرض تقديمي للاسم، وقواعد الفرز، ورموز العملات، والمفردات، وقواعد النحو.

ما هو رمز الإعدادات المحلية؟

يحتوي كل إعداد من الإعدادات المحلية على رمز معين خاص به، يتم تنسيقه كالتالي: حرفين صغيرين يشيران إلى اللغة المستخدمة في الإعدادات المحلية، متبوعين بحرفين كبيرين يشيران إلى المنطقة. على سبيل المثال: en_US. يشير أول حرفين إلى أن اللغة هي الإنكليزية بينما الحرفين الأخيرين يشيران إلى أن المنطقة وهي الولايات المتحدة. ويُعد هذا هو الإعداد المحلي الافتراضي لـ Blackboard Learn. يتم تضمين كل المعلومات الهامة التي تدور حول الإعداد المحلي في حزمة الإعداد المحلي الخاصة بها.

ما هي حزمة الإعدادات المحلية؟

تعتبر حزم الإعدادات المحلية بمثابة مجموعة من سلاسل المعلمات وقيمها التي تسمح بتنفيذ تغييرات "واجهة المستخدم" للإعداد المحلي الحالي. ويحتوي كل إعداد من الإعدادات المحلية على العديد من حزم الإعدادات المحلية، ويتطابق كل منها مع مكون محدد من Blackboard Learn، مثل "المدونات" أو "التقييمات".

تقوم بتحرير حزمة محددة لتغيير عناصر واجهة المستخدم لهذا المكون. ويتم تخزين هذه الحزم في ملفات الخصائص في دليل Blackboard Learn التالي: content/locale/locale_code/messages. على سبيل المثال، content/locale/en_US/messages. يتم تسمية كل ملف من ملفات الخصائص كالتالي: bundle_name.properties. على سبيل المثال، blogs.properties.

في كل مرة يتم فيها إجراء تغيير على حزمة الإعدادات المحلية، يجب إعادة تشغيل Blackboard Learn. ولن تظهر التغييرات حتى تتم إعادة تشغيل Blackboard Learn.