التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

حول إدارة المحتوى

يستطيع المسؤولون إدارة جميع المحتويات الموجودة في Content Collection من خلال الارتباط إدارة المحتوى الموجود على "لوحة المسؤول" أو من خلال علامة التبويب Content Collection. يتم منح المسؤولون أذونات إدارة لجميع الملفات والمجلدات بشكل تلقائي؛ مما يسمح لهم بتنفيذ أي إجراء على جميع الملفات والمجلدات. وتتضمن هذه الإجراءات:

  • نقل جميع الملفات والمجلدات ونسخها وإعادة تسميتها وحذفها
  • إنشاء ملفات ومجلدات في جميع الدلائل
  • إدارة جميع الملفات والمجلدات. وهذا يتضمن إعداد عمليات التأمين والحصص والأذونات.
  • البحث في جميع الملفات والمجلدات

الوصول إلى مجلدات Content Collection

بالنسبة للمسؤولين، تظهر كل المجلدات الشخصية عندما يتم فتح مجلدات "المستخدمون" أو "الدورات التدريبية" أو eReserves أو "منتديات المجموعات". على سبيل المثال، عندما يتم فتح "الدورات التدريبية"، ستظهر فقط المجلدات الخاصة بالدورات التدريبية التي تم تسجيل المسؤول فيها أو الأستاذ.

ويستطيع المسؤولون الوصول إلى جميع مجلدات "المستخدمون" و"الدورات التدريبية" وe-Reserves و"منتديات المجموعات" الموجودة في Content Collection وإدارتها. يمكن فتح جميع الملفات والمجلدات من خلال أدوات البحث عن مجلد و البحث و الانتقال إلى الموقع.

عندما يتم فتح مجلد المكتبة أو الجامعة، ستظهر جميع المجلدات المتاحة في Content Collection.

إنشاء مجلدات الدورات التدريبية والمستخدمين

لا يتم إنشاء المجلدات تلقائيًا في مجلدات المستخدمين أو الدورات التدريبية الموجودة في Content Collection، عند إضافة دورة تدريبية جديدة أو مستخدم جديد إلى Blackboard Learn. كما يتم إنشاء مجلد شخصي في /users بشكل تلقائي في أول مرة يقوم فيها المستخدم بالدخول إلى Content Collection. ويتم إنشاء مجلد الدورة التدريبية في /courses بشكل تلقائي عندما يقوم الأستاذ بالدخول إلى Content Collection. لن يرى الطلاب في الدورة التدريبية مجلد الدورة التدريبية ما لم يقم الأستاذ أو المسؤول بمنحهم أذونات للقيام بذلك.

لا يتم إنشاء المجلد الرئيسي للمستخدم (على سبيل المثال، /users/StudentA) أو مجلد دورة تدريبية (على سبيل المثال، /courses/Course ID) حتى يقوم المستخدم بالدخول إلى Content Collection مرة واحدة على الأقل. عندما يدخل المستخدم لأول مرة، يقوم Content Collection بإنشاء جميع المجلدات المناسبة للمستخدم.

ملاحظات إضافية

يجب أن ينتبه المسؤول لما يلي أثناء إدارة المحتوى:

  • يستطيع المسؤولون تعيين مهام سير العمل من خلال "لوحة المسؤول". يجب تحرير المهام وتعقبها من خلال علامة التبويب Content Collection.
  • يستطيع المسؤولون تعيين حصص لمجلدات الدورة التدريبية. يجب تعيين الحصة لهذه المجلدات فقط لإدارة حدود الأجهزة. إذا كان هذا ممكنًا، يمكنك ترك هذا الحقل فارغًا.
  • يجب الحذر عند منح الأذونات إلى مناطق Content Collection، حيث تكتسب جميع المجلدات والعناصر الأذونات من المجلد الأصل. على سبيل المثال، إذا تم منح الأذونات في الدليل /courses، فستوجد هذه الأذونات أيضًا في كل شيء موجود داخل الدليل /courses.