التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

حزمة الخدمة وصيانة تصحيح الأمان

تدعم Blackboard حزم خدمات نظام التشغيل وقواعد البيانات وحزم الأمان لأنظمة التشغيل وقواعد البيانات المدعمة للاستخدام مع Blackboard Learn. ستقوم Blackboard بالاختبار والتحقق من الصحة وعند الضرورة توفير الإصلاحات للتأكد من أن أنظمة Blackboard تعمل مع حزم الخدمات وحزم الأمان.

ويوجد بالضرورة فترة تأخر بين إصدار حزمة الخدمة وإكمال الاختبار. وحتى خلال فترة الاختبار هذه، ستقوم Blackboard بتوفير الدعم لنظام التشغيل المصدر فقط وحزم خدمات قواعد البيانات وحزم الأمان التي صدرت فقط.

ملاحظة :  هذه السياسة لا تتضمن الدعم للإصدارات اللاحقة. على سبيل المثال، فإذا كانت Blackboard تدعم الإصدار 1 من نظام قاعدة بيانات فسيتم دعم أي حزم أمان أو حزم خدمات للإصدار 1.

ولن تدعم Blackboard الإصدار 2 من نفس نظام قاعدة البيانات إلى أن يتم اختبار هذا الإصدار جيداً ونشره كجزء من متطلبات البرامج لهذا الإصدار من نظام Blackboard.

كيفية تطبيق حزمة خدمة أو حزمة أمان بعد تثبيت Blackboard Learn

  1. النسخ الاحتياطي للنظام.
  2. إيقاف تشغيل Blackboard Learn.
  3. اتصل بالدعم الفني لـ Blackboard عن طريق تسجيل الدخول إلى Behind the Blackboard على https://behind.blackboard.com للتحقق من وجود أي متطلبات مسبقة للصيانة التي قد تكون مطلوبة مع نظام تشغيل أو حزمة خدمة أو حزمة أمان DBMS.
  4. تطبيق نظام التشغيل أو حزمة خدمة قاعدة بيانات او حمة أمان على بيئة اختبار/تطوير.
  5. إعادة تشغيل خادم الاختبار/التطوير.
  6. ضمان استمرار إيقاف تشغيل النظام. في حالة تكوين آليات بدء التشغيل التلقائي بحيث يتم إعادة تشغيل Blackboard بعد إعادة تشغيل الخادم، تذكر إيقاف تشغيل نظام Blackboard قبل المتابعة.
  7. تطبيق أي متطلبات مسبقة ضرورية لصيانة Blackboard على أنظمة اختبار/تطوير Blackboard.
  8. إعادة تشغيل أنظمة Blackboard.
  9. التحقق من النتائج إما عن طريق اختبار ميزات المسار الحرج أو عن طريق تشغيل إجراءات التحقق من الصحة الخاصة بك.
  10. إذا كانت النتائج مرضية، يمكنك نسخ نظامك احتياطياً مرة أخرى. (إذا لم تكن مرضية، يرجى تسجيل طلب خدمة مع الدعم الفني لـ Blackboard عن طريق تسجيل الدخول إلى Behind the Blackboard على https://behind.blackboard.com مع وصف الفشل.)