التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

ArtistWorks

حول ArtistWorks

ArtistWorks هي عبارة عن مجمع موسيقي افتراضي فريد يُدرس فيها الموسيقيين المشهورين على مستوى العالم. يحصل فيها الطلاب على مجموعة من مقاطع الفيديو التعليمية التي تتضمن أنواع الموسيقى المختلفة مثل الكلاسيكية والجاز والروك والبلوجراس. وتنتقل بك الدروس من الأساسيات إلى المهارات المتقدمة. وللتغلب على المفاهيم الصعبة، يمكن للطلاب عرض الدروس بالإيقاع البطيء أو مشاهدة مقاطع على الجهاز. وللسماح لمدرسي وطلاب نجوم موسيقى الروك بتداول الفيديو مباشرةً، يمكنك إضافة "تبادل مقاطع الفيديو"®.

يمكن الآن الوصول إلى دروس ArtistWorks التي يديرها المشاهير ضمن بيئة Blackboard التعليمية. ويمكن للمدرسين إنشاء المشاريع وتعيينها، وتتبع تقدم الطلاب، وإبداء الملاحظات—كل ذلك في مكان واحد. إذ يعتبر ArtistWorks مثاليًا لطلاب التربية الموسيقية، والمقررات الدراسية الخاصة بالتذوق الموسيقي، والحفلات الموسيقية التي تسترعى مزيدًا من الاهتمام الفردي. لمعرفة المزيد، راجع ArtistWorks.

بعد التأكد من اتصال مثيل Blackboard Learn الخاص بالمؤسسة’بـ"مجموعة نظراء Blackboard" ومن إتاحة "Building Block لمجموعة نظراء الشركاء"، يمكنك تكوين تكامل "مجموعة نظراء شركاء ArtistWorks". لمعرفة المزيد، راجع مجموعة نظراء شركاء Blackboard.

 

Building Block

تتحكم أنت ومستخدميك في المعلومات الخاصة التي تشاركها Blackboard Learn مع الشركاء. تستخدم Building Block افتراضيًا فقط معرّفات مستخدمي ملفات تعريف مجموعة النظراء واقتران المقرر الدراسي. ويمكنك اختيار المشاركة دومًا بشكل تلقائي للاسم الأول أو اسم العائلة أو عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم أو عدم مشاركتها على الإطلاق مع الشركاء عند قيامهم بالوصول إلى نظام الشركاء من خلال الارتباط الموجود في Blackboard Learn. وفي حالة اختيارك الخيار User Choice (اختيار المستخدم)، فستتم مطالبة كل مستخدم باختيار ما إذا سيقوم بمشاركة هذه المعلومات الشخصية عند الوصول أول مرة إلى نظام الشركاء من خلال الارتباط الموجود في Blackboard Learn أم لا. يعمل عنصر التحكم هذا على حماية خصوصية المعلومات المتعلقة بالطالب وفقًا لـ "قانون الخصوصية والحقوق التعليمية للأسرة" (FERPA).

لمعرفة المزيد​

"تكامل مجموعة نظراء شركاء ArtistWorks" (متوفر باللغة الإنجليزية فقط)