التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

سياسة SaaS Offering Building Blocks

إن Building Block عبارة عن تطبيق ويب يستند إلى Java يتم نشره كأداة إضافية لتطبيق Blackboard Learn ويتم تشغيله كجزء متميز من عملية Blackboard Learn. قد تقوم عمليات التكامل الموجودة قيد التشغيل هذه بالتفاعل مع مصادر مثل قاعدة البيانات أو نظام الملفات بطريقة قد ينتج عنها استهلاك غير طبيعي للموارد. وقد يحدث في البيئة المتعددة المستأجرين مثل خيار نشر SaaS، تأثير سلبي لسلوك Building Block الخاصة بأحد العملاء على العملاء الآخرين.

ولمنع هذه الأنواع من المشاكل، ستقوم Blackboard بتوفير مجموعة محددة بشكل مسبق من Building Blocks في خيار نشر SaaS لجميع العملاء الموجودين في خيار نشر SaaS. لن يتمكن العملاء إلا من استخدام وحدات Building Blocks المثبتة مسبقًا هذه، كما لن يتمكنوا من تثبيت Building Blocks وإزالتها بأنفسهم.

إن اتجاه Blackboard يهدف إلى تضمين أكبر عدد ممكن من Building Blocks التجارية. وإذا كان هناك Building Block غير متاحة في التثبيت المسبق، اطلع المدير التنفيذي لحسابك. حيث يمكن لطاقم عمل Blackboard الاتصال بالمورد لطلب الحصول على إذن تثبيت مسبق لـ Building Block في خيار نشر SaaS.

Building Blocks المثبتة مسبقًا

تقع Building Blocks التي تقوم Blackboard بتثبيتها مسبقًا في أربعة فئات عامة:

  1. Building Blocks التي قامت Blackboard بتطويرها والتي يتم شحنها كجزء من Blackboard Learn (على سبيل المثال، Building Blocks الخاصة بـ "لوحة المناقشة"، و"تقدير الواجب المضمن، والميزات القياسية الأخرى لـ Blackboard Learn).
  2. Building Blocks التي قامت Blackboard بتطويرها والتي تتكامل مع منتجات Blackboard الأخرى مع Blackboard Learn (على سبيل المثال، Building Blocks لـ Mobile Learn، وBlackboard Collaborate، وBlackboard Enterprise Instant Messaging، Blackboard Connect، وما إلى ذلك).
  3. Building Blocks لجهة خارجية من Blackboard Premier Partners، وBlackboard Signature Partners، والمطورين التجاريين الآخرين لـ Building Blocks.
  4. Building Blocks ذات المصدر المفتوح التي تم تطويرها بواسطة الجماعة.

يتم توفير جميع حزم Building Blocks المثبتة مسبقًا التي تم تطويرها بواسطة Blackboard ودعمهما من قبل Blackboard كالمعتاد.

سيتم إجراء تثبيت مسبق لـ Building Blocks التجارية الخاصة بجهة خارجية وذات المصدر المفتوح في الحالة غير نشط. يتعين على "مسؤول نظام Blackboard Learn" تمكين Building Block.

لا يقوم التثبيت المسبق لـ Building Blocks التجاري الخاص بجهة خارجية بالضرورة بتوفير الوظائف الكاملة للتكامل. وقد يكون لازال من الضروري ترخيص تطبيق الجهة الخارجية بواسطة المؤسسة. لا تقوم Blackboard بتوفير دعم فني للمنتج لـ Building Blocks المثبتة مسبقًا من بائعين آخرين أو من جماعة لمصدر مفتوح. ويتم توفير الدعم الخاص بـ Building Blocks هذه من خلال البائع أو الجماعة.

للحصول على مزيد من المعلومات اتصل بالمدير التنفيذي لحسابك.