التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

التعليق المباشر المغلق

هي عبارة عن واجهة تعليمية يمكن الوصول إليها.

يتاح الآن التعليق المباشر المغلق في واجهة Ultra. وهي توفر طرق بديلة للوصول إلى محتوى الصوت ويمكنه تحسين تجربة التعليم الخاصة بالطلاب الذين يعانون من الصمم أو صعوبة السمع، بالإضافة إلى الطلاب الذين تختلف لغتهم الأصلية عن لغة المنسق.

مزيد من المعلومات حول جعل المشارك مُعلق للمُنسقين

التمتع بدور المُعلق

بصفتك مُعلق، يمكنك توفير تعليقات للأشخاص الآخرين الموجودين في جلستك. فقد قام المُنسق بتعيين هذا الدور لك.

ويمكن أن يوجد أكثر من مُعلق في الجلسة. ويتم تعريف كل مُعلق باستخدام رمز التعليق المغلق عن طريق أسمائهم الموجودة في لوحة المشاركين.

ولا يتم دعم ميزة التعليق المباشر مغلق في اللغة اليابانية واللغة الصينية المبسطة واللغة الصينية التقليدية واللغة الكورية. سيتلقى المستخدمون الذين قاموا بضبط المستعرضات الخاصة بهم إلى هذه اللغات رسالة خطأ عند التشغيل.

هيا نبدأ

عندما تقوم بدور المُعلق سترى تنبيه يُعلمك أن بإمكانك الآن توفير التعليقات.

انقر فوق هيا نبدأ عندما تصبح مستعدًا. سيؤدي هذا الأمر إلى تنبيه المشاركين الآخرين بإتاحة التعليقات. ستظهر تعليقاتك على الشاشة الخاصة بهم أثناء كتابتك للتعليق—في الوقت الفعلي.

يؤدي النقر فوق هيا نبدأ أيضًا إلى فتح حقل النص لك لكتابة ما تسمعه أثناء الجلسة.

يتم استخدام اسمك كلقب للتعليقات الخاصة بك بشكل افتراضي. يعتبر من الجيد تغيير اللقب إلى شيء يمكن للآخرين التعرف عليه عند رؤية تعليقاتك. على سبيل المثال: التعليقات المغلقة أو العناوين الفرعية للغة الإسبانية.

هل تشاهد المحتوى الذي يتم مشاركته وترغب في مشاهدة المتحدث؟ انقر فوق الصورة داخل صورة لمشاهدة المتحدث النشط.

مستعرضات اللغة الصينية واللغة اليابانية واللغة الكورية

لا يتم دعم عملية الإدخال الخاصة بميزة التعليق المباشر مغلق في المستعرضات التي تم ضبطها إلى اللغة الصينية واللغة اليابانية واللغة الكورية. وهذا يعني أن ما قمت بكتابته قد لا يظهر بالطريقة التي تريدها. يرى المشاركون جميع ضغطات المفاتيح، وليس فقط الكلمة الناتجة.

لكتابة الكلمة اليابانية "河口"، يكتب المُعلق "kakou"، والتي تظهر كـ "kかkこう". ويتم تحويل هذه الأحرف يدويًا إلى "河口". يرى المشاركون الذين يشاهدون التعليقات كل من الأحرف المكتوبة والتي تم تحويلها، مما يجعل فهم التعليقات أمرًا صعبًا.

قم بضبط مستعرضك إلى اللغة الإنجليزية لكتابة التعليقات باللغة الصينية أو اللغة اليابانية أو اللغة الكورية.