التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

جدولة الجلسات في Moodlerooms

الاتصال المباشر والشخصي بالطلاب في الصفوف الدراسية.

إضافة نشاط أو مورد > Collaborate > إضافة

 

أضف نشاط Collaborate إلى فصلك الدراسي.

قم بمنح الجلسة اسمًا ذو معنى ووصف مفصل للاجتماع. حيث يساعد ذلك الطلاب على البحث عن الجلسة وتحضيرها.

ويتم بشكل افتراضي ضبط الجلسة لتبدأ في الحال تقريبًا عّين التاريخ والوقت الذي تريد أن تبدأ فيه الجلسة وتنتهي. هل تحتاج إلى أن تظل الجلسة مفتوحة طوال مدة المقرر الدراسي؟ حدد Duration of Course (مدة المقرر الدراسي).

يمكن أن يقوم المشاركون بالانضمام إلى الجلسة قبل موعد بدء الجلسة بـ 15 دقيقة.

المزيد حول عقد اجتماعات في Collaborate

تناول الأمر بشكل أكثر تفصيلاً

يمكنك باستخدام الوحدة النمطية النشطة لـ Collaborate أيضًا تعيين تقدير للمشاركة، وتعيينه لناتج، وتقييد الوصول، والمزيد.

  • التقدير - قم بتعيين تقدير لمشاركة الطالب، وللحضور، وللعروض التقديمية، وأي شيء آخر يهمك.
  • النتائج - تعيين ناتج للنشاط. يؤدي تعيين نتائج للنشاط إلى مساعدة المؤسسات على دعم اعتماد الأنشطة، أو تقييم نجاح البرنامج، أو اكتشاف نواحي البرنامج التي تحتاج إلى تحسين.
  • إعدادات الوحدة النمطية المشتركة - قرر ما إذا كنت ترغب في إظهار النشاط أو إخفاءه عن الطلاب. أنشئ رقم تعريف فريد لتحديد النشاط المطلوب لحسابات التقدير.
  • وضع المجموعة - اختر الطريقة التي ترغب أن تعمل بها المجموعات. هل تريد مجموعات؟ هل ينبغي أن تكون المجموعات منفصلة عن بعضها البعض أو أن تكون مرئية؟
  • تقييد الوصول - ضع شروطًا لإتاحة مورد مقرر دراسي أو نشاط. تقوم التواريخ، و/أو نتائج الدرجات، و/أو قواعد "مصمم التعليم الشخصي"، و/أو حقول ملف التعريف و/أو إكمال أنشطة المقرر الدراسي الأخرى بتشغيل هذه الشروط. ولاحظ أن تقييدات إتاحة "الكل" ينبغي أن يتم استيفاؤها في النشاط أو المورد ليتم إتاحته.
  • إكمال النشاط - اسمح للطلاب بتعيين تقدمهم في المقرر الدراسي أو تحديث التقدم في المقرر الدراسي استنادًا إلى الشروط التي تحددها بشكل تلقائي.