التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

الوحدة النمطية لنشاط Moodlerooms Blackboard Collaborate

استمتع بواجهة لا تحتاج إلى Java في الفصول الدراسية الخاصة بك.

يتاح Collaborate مع واجهة Ultra كوحدة نمطية للنشاط الخاص بـ Moodlerooms.

يمكن الآن لمستخدميك الانضمام إلى جلسة Collaborate الذي يتمتع بواجهة Ultra من فصل Moodlerooms الدراسي الخاص بهم. ولا يتعين عليهم تثبيت Java أو تحميل الملفات التي تعتمد على Java وفتحها على أجهزتهم. يتم فتح الجلسة في نافذة أو علامة تبويب جديدة، استنادًا إلى إعدادات المستعرض الخاصة بهم.

عند تثبيت الوحدة النمطية وتمكينها، يمكن للمدرسين لديك إضافة Collaborate إلى الفصول الدراسي الخاصة بهم. ويمكنهم إنشاء فصول دراسية، ومكاتب، وأماكن اجتماع افتراضية ليشاركوا الطلاب تجربة تعليم تتميز بالتفاعل والتعاون بشكل أكبر.

وإذا كنت عميلًا لـ Moodlerooms، فراجع الخطوات التالية لتمكين المكون الإضافي الخاص بموقعك (مواقعك). إذا كنت تقوم باستضافة Moodle ذاتيًا أو تستخدم مزود استضافة آخر لـ Moodle، قم بتنزيل المكون الإضافي من صفحة المكونات الإضافية لـ Collaborate Moodle أولًا.

البدء

قبل أن تتمكن من تكوين الوحدة النمطية لنشاط Collaborate يجب أن contact Support يكون Collaborate الذي يتمتع بواجهة Ultra ممكنًا للمثيل الخاص بك.

  1. سّجل الدخول إلى موقع دعم Behind the Blackboard.
  2. انقر فوق Create a case (إنشاء موضوع).
  3. من القائمة المنسدلة Environment (بيئة)، حدد بيئة مؤتمر الويب.
  4. من القائمة المنسدلة Issue Topic (موضوع المشكلة)، حدد Ultra Experience (واجهة Ultra).
  5. من القائمة المنسدلة Functional Area (المنطقة الوظيفية)، حدد Request Collaborate with the Ultra experience (طلب Collaborate مع واجهة Ultra).
  6. انقر فوق Create New Case (إنشاء موضوع جديد).

تكوين

مسؤول الموقع > المكونات الإضافية > الوحدات النمطية للنشاط > Collaborate

سوف تتلقى بيانات اعتماد الخادم وتسجيل الدخول. استخدم هذه المعلومات لإكمال التكوين. انقر فوق Save changes (حفظ التغييرات).