التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

Collaborate في LTI متوافق مع LMS

استمتع بواجهة تدعم Java في مقررات LMS الدراسية.

يتوافق Blackboard Collaborate الذي يتمتع بواجهة Ultra مع Learning Tools Interoperability® (LTI) عن طريق استخدام "نظام إدارة الجلسات" (SAS).

يمكن للمستخدمين لديك الآن الانضمام إلى جلسة Collaborate مع واجهة Ultra من مقرراتهم الدراسية الموجودة على LTI المتوافق مع "نظام إدارة التعليم" (LMS) الذي تختاروه.

ولا يتعين عليهم تثبيت Java أو تحميل الملفات التي تعتمد على Java وفتحها على أجهزتهم. يتم فتح الجلسة في نافذة أو علامة تبويب جديدة، استنادًا إلى إعدادات المستعرض الخاصة بهم.

ويمكن للمدرسين إضافة Collaborate إلى مقرراتهم الدراسية عندما تقوم بالارتباط بـ Blackboard Collaborate SAS. ويمكنهم إنشاء محاضرات، ومكاتب، وأماكن اجتماع افتراضية ليشاركوا الطلاب تجربة تعليم تتميز بالتفاعل والتعاون بشكل أكبر.

البدء

قبل أن تتمكن من ربط Collaborate بـ LTI المتوافق مع LMS يجب أن contact Support يكون Collaborate الذي يتمتع بواجهة Ultra ممكنًا للمثيل الخاص بك.

  1. سّجل الدخول إلى موقع دعم Behind the Blackboard.
  2. انقر فوق Create a case (إنشاء موضوع).
  3. من القائمة المنسدلة Environment (بيئة)، حدد بيئة مؤتمر الويب.
  4. من القائمة المنسدلة Issue Topic (موضوع المشكلة)، حدد Ultra Experience (واجهة Ultra).
  5. من القائمة المنسدلة Functional Area (المنطقة الوظيفية)، حدد Request Collaborate with the Ultra experience (طلب Collaborate مع واجهة Ultra).
  6. انقر فوق Create New Case (إنشاء موضوع جديد).

الارتباط بـ LMS

الارتباط بخادم Collaborate SAS من LMS. ينبغي أن تقوم بذلك بصفتك مسؤولًا.

استخدم عنوان URL للخادم المتوفر، والشفرة، وكلمة السر الخاصة به. تأكد من السماح للمستخدمين برؤية الرابط، إذا كنت تمتلك خيار إظهاره أو إخفائه.

ستحتاج كذلك إلى ​تكوين LMS لإرسال معرف السياق، ومعرف المستخدم، واسم المستخدم، وعنوان البريد الإلكتروني للمستخدم إلى مزود Blackboard Collaborate LTI.

ما هذا إلا إرشاد عام. راجع وثائق LMS للحصول على مزيد من الإرشادات المفصلة.