التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

تحديث واجهة Ultra الخاصة بـ Collaborate - يونيو 2015

ستجد هنا كل ما تحتاج إلى معرفته حول تحديث Blackboard Collaborate مع واجهة Ultra.

الميزات

تنقلك روابط "خاص بالمنسق" الواردة بالجدول إلى مساعدة المنسق.

الميزات الجديدة والتحديثات
الميزة الوصف
إمكانية وصول ذوي الاحتياجات الخاصة تلتزم Blackboard بأعلى مستويات تسهيل الوصول لجميع المنتجات والخدمات الخاصة بنا. حيث نصمم وننشئ منتجاتنا بما يتوافق مع إرشادات إمكانية الوصول إلى محتوى الويب (WCAG) 2.0 المستوى AA. ويجري حاليًا إجراء تدقيق رسمي للتوافق مع هذه المعايير وسيتم إصدار وثائق رسمية تتضمن بيان توافق مع كل من VPAT (القسم 508) وWCAG عند اكتمال التدقيق. ويجب الإبلاغ عن أي مشكلات تتعلق بالوصول من خلال قنوات الدعم القياسية.

تتضمن واجهة Ultra الآن ميزة التعليق المباشر المغلق. حيث يوفر هذا الأمر تجربة تعليمية سهلة الوصول للطلاب الذين يعانون من الصمم أو صعوبة السمع، بالإضافة إلى الطلاب الذين تختلف لغتهم الأصلية عن لغة المنسق.

التسميات التوضيحية المغلقة تتضمن الجلسات الآن التعليق المباشر المغلق. كما يستطيع المنسقون جعل المشاركين معلقين. ويكتب المعلقون ما يقال خلال الجلسة. ويستطيع المشاركون الآخرون عرض ما تتم كتابته في الوقت الحقيقي. يمكن أن يكون لديك عدة أدوار للمُعلقين لعدة لغات.

للاطلاع على المزيد من وجهة نظر المنسق، راجع التعليق المباشر المغلق للمنسقين.

حدود الجلسات يمكن أن ينضم 50 مشاركًا فقط في واجهة Ultra حاليًا. وفي حالة وصول الجلسة إلى الحد الخاص بها، سيتم إخطار أي مشاركين إضافيين يحاولون الانضمام باكتمال الجلسة وبعدم إمكانية انضمامهم في هذا الوقت.

الأدوار

تم إضافة دور جديد إلى واجهة Ultra.

  • المعلق: تم تصميم هذا الدور الجديد لتوفير واجهة تعليمية سهلة الوصول للطلاب الذين يعانون من الصمم أو صعوبة السمع، بالإضافة إلى الطلاب الذين تختلف لغتهم الأصلية عن لغة المنسق. والمنسق هو من يعين المشارك لهذا الدور. ويتم إعطاء المُعلق المجال لكتابة ما يقال. وبهذا يمكن للمشاركين الآخرين عرض ما يكتبه المُعلق في الوقت الفعلي. يمكن أن يكون لديك عدة أدوار للمُعلقين لعدة لغات.

المزيد من الأدوار


API لعمليات التكامل

تم تحديث Collaborate API العامة لتتضمن جدولة الجلسات وطلب ارتباطات الجلسات والحضور. يرجى الاتصال بخدمات Blackboard للحصول على المزيد من المعلومات.