التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

تحديث واجهة Ultra الخاصة بـ Collaborate - أغسطس 2015

ستجد هنا كل ما تحتاج إلى معرفته حول تحديث Blackboard Collaborate مع واجهة Ultra.

الميزات

تنقلك روابط "خاص بالمنسق" الواردة بالجدول إلى مساعدة المنسق.

الميزات الجديدة والتحديثات
الميزة الوصف
إمكانية وصول ذوي الاحتياجات الخاصة تلتزم Blackboard بأعلى مستويات تسهيل الوصول لجميع المنتجات والخدمات الخاصة بنا. حيث نصمم وننشئ منتجاتنا بما يتوافق مع إرشادات إمكانية الوصول إلى محتوى الويب (WCAG) 2.0 المستوى AA.

ويشتمل تحديث أغسطس الخاص بـ Collaborate على تحسينات ملحوظة لدعم برامج قراءة الشاشة وحالات استخدام لوحة المفاتيح فقط. ويجري حاليًا إجراء تدقيق رسمي للتوافق مع هذه المعايير وسيتم إصدار وثائق رسمية تتضمن بيان توافق مع كل من VPAT (القسم 508) وWCAG عند اكتمال التدقيق. ويجب الإبلاغ عن أي مشكلات تتعلق بالوصول من خلال قنوات الدعم القياسية.

تسجيلات MP4 يمكن للمنسقين تسجيل الجلسات الخاصة بهم بتنسيق MP4. وتشمل التسجيلات الصوت وأي محتوى مشترك أو فيديو للمتحدث النشط، وأحد مسارات التعليقات التي تم إدخالها أثناء الجلسة المباشرة. ويمكن للمشاركين بث التسجيلات المشتركة من أي جهاز.

ويمكن للمستخدمين عرض التسجيلات كلما أرادوا ذلك. فلا توجد حدود للعرض.

يصل حد التخزين للجلسات 500 جيجا بايت لكل مؤسسة.

صورة ملف التعريف يمكن للمستخدمين الآن استخدام كاميرا الويب أو الكاميرا لالتقاط صورة لملف التعريف الخاص بهم. ويمكن الآن قص صور ملف التعريف لعرض الجزء الذي يريده المستخدمون.
الجلسات المتكررة يمكن أن يقوم الآن المنسقين الذين يستخدمون "خادم إدارة النظام" (SAS) بجدولة الجلسات المتكررة.
روابط الجلسة يمكن أن يقوم المنسقون بنسخ روابط الجلسات الخاصة بالمنسقين والضيوف من لوحة إعدادات الجلسة الموجودة في SAS.
التحكم في مستوى الصوت يمكن أن يقوم المشاركون الآن بضبط مستوى صوت الميكروفون والسماعات لزيادة حجم الصوت أو خفضه حسب رغبتهم.
لوح المعلومات يمكن أن يقوم المشاركون بتكبير حجم طريقة عرض الملفات ومشاركة لوح المعلومات لجعل القراءة أسهل.

عمليات التكامل

تكامل Blackboard Learn - يتاح Blackboard Collaborate مع واجهة Ultra كـ Building Block لطريقة عرض "المقرر الدراسي الأصلي"، بما في ذلك الإصدار 9.1 من Blackboard Learn لأكتوبر 2014 وBlackboard Learn SaaS. لمعرفة المزيد، راجع Collaborate مع واجهة Ultra في Blackboard Learn مع طريقة عرض "المقرر الدراسي الأصلي".

توافق Learning Tools Interoperability® (LTI) - يتوافق Blackboard Collaborate الذي يتمتع بواجهة Ultra مع LTI من خلال "نظام إدارة الجلسات" (SAS). يتمتع المستخدمون الذين يمتلكون LTI متوافق مع "أنظمة إدارة التعليم" (LMS) بالوصول إلى واجهة Ultra الخاصة بـ Collaborate من المقررات الدراسية الخاصة بهم. لمعرفة المزيد، راجع نظام LTI متوافق مع "أنظمة إدارة التعليم".

تكامل Moodlerooms - يتاح Collaborate مع واجهة Ultra كوحدة نمطية للنشاط الخاص بـ Moodlerooms. لا يتم تضمين التسجيلات في هذا الإصدار. لمعرفة المزيد، راجع الوحدة النمطية للنشاط Moodlerooms Blackboard Collaborate.